امن وسلامة

أفضل شركات أجهزة البصمة 2023

أفضل شركات أجهزة البصمة 2023

في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل شركات أجهزة البصمة. أصبحت تكنولوجيا القياسات الحيوية عنصرًا أمنيًا أساسيًا في حياتنا اليومية ومن المرجح أن تتوسع أكثر مع تحسن التكنولوجيا.

من قارئات بصمات الأصابع والتعرف على الوجه إلى ماسحات الجسم وأكثر من ذلك ، أصبحت راسخة في حياة المستهلك الحديث. ومن ثم ، فإن المخزونات البيومترية لديها القدرة على توفير عوائد صحية على مدى السنوات العديدة القادمة.

سلطت دراسة حديثة نشرتها شركة Global Industry Analyst Inc الضوء على الكيفية التي يُتوقع بها أن يرتفع سوق المقاييس الحيوية العالمية إلى 44.1 مليار دولار بحلول عام 2026.

وستتصدر الولايات المتحدة والصين السوق ومن المتوقع أن تولد 5.7 مليار دولار و 7.3 مليار دولار على التوالي. وفقًا للتقرير.

أجبر جائحة فيروس كورونا الجديد العديد من الشركات على إعادة التفكير في جوانب أعمالهم – وكانت الحلول البيومترية جزءًا كبيرًا من هذه التغييرات. تابع المزيد لتتعرف على أفضل شركات أجهزة البصمة.

أفضل شركات أجهزة البصمة 2023

أفضل شركات أجهزة البصمة 2023

 

علاوة على ذلك ، ستستغرق العودة إلى الوضع الطبيعي وقتًا طويلاً. سيتطلب الانتقال إلى شيء مشابه للطريقة التي كانت عليها الأشياء اتباع نهج dribs و drabs ، وستعمل القياسات الحيوية على تخفيف العديد من نقاط الألم التي تنطوي على I.D. التحقق والجوانب الأخرى.

 

بعد قولي هذا ، دعنا نلقي نظرة على ثلاثة أرصدة مقاييس حيوية صغيرة الحجم والتي يمكن أن تحقق رواجًا كبيرًا في السنوات القادمة. تابع المقال لتتعرف على أفضل شركات أجهزة البصمة.

 

تعرف المزيد حول أجهزة الحضور والإنصراف للموظفين

 

أفضل شركات أجهزة البصمة 2023

 

 (NASDAQ: BKYI) Bio-key Internatio

تعد Bio-key International التي تتخذ من نيوجيرسي مقراً لها لعبة نقية ذات غطاء صغير في صناعة القياسات الحيوية. تقوم بتطوير مجموعة من ماسحات بصمات الأصابع وبرامج إدارة بيانات الاعتماد والهوية. لقد أثبت الوباء أنه حافز رئيسي للشركة ، مع نمو إيراداتها للربع الثاني على أساس سنوي بنسبة مذهلة بلغت 223٪.

 

نظرًا لأنه لا يزال في مراحل التطوير ، يوفر سهم BKYI الكثير من الاتجاه الصعودي.

تمتلك الشركة الكثير في الوقت الحالي ، بصرف النظر عن الرياح الخلفية للاتجاه الهائل للعمل من المنزل الذي توفره Covid-19. تشمل هذه المحفزات 75 مليون دولار من العقود التجارية والحكومية في إفريقيا واستحواذها على PistolStar لتوسيع نطاق عملياتها.

من منظور الأساسيات ، كان نمو أرباح الشركة مذهلًا ، حيث نما بثلاثة أرقام في كل من الأرباع الأربعة الماضية.

 

علاوة على ذلك ، مع انتقال الشركة إلى نموذج SaaS ، من المرجح أن تتحسن هوامشها بشكل كبير على المدى الطويل. على الرغم من مخاطره ، فإن سهم BKYI لديه القدرة على الأداء على المدى الطويل.

 

أفضل شركات أجهزة البصمة 2023

أفضل شركات أجهزة البصمة 2023

 

Intellicheck (IDN)

Intellicheck هو معرف رائد. مزود حلول المصادقة ويمكن القول إنه أفضل أداء نقي في القياسات الحيوية. لقد مرت الشركة بتحول تجاري أثبت نجاحه بشكل كبير. علاوة على ذلك ، لديها خندق قوي في هذا القطاع ، بما في ذلك تقنيتها القوية وقوة التسعير العالية والمبيعات المتكررة. لذلك ، فإن سهم IDN لديه مسار نمو مذهل في المستقبل ، مما يجعله رهانًا ممتعًا على المدى الطويل.

 

كانت الأساسيات مثيرة للإعجاب ، على أقل تقدير. بلغ متوسط ​​نمو الخط الأعلى 22٪ مذهلًا في السنوات الخمس الماضية. علاوة على ذلك ، بلغ نمو الإيرادات هذا العام أكثر من 37٪ على أساس سنوي. لقد أثبت انتقال الشركة إلى نموذج أعمال مصادقة الهوية كخدمة أنها استثنائية لهوامشها الربحية ونموها الأعلى.

 

تابع المزيد حول أفضل شركات أجهزة البصمة.

فوجيتسو المحدودة

التأسيس: 1935

المقر: اليابان

 

 

فوجيتسو المحدودة هي شركة متعددة الجنسيات لمعدات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مقرها اليابان. إلى جانب الشركات التابعة لها ، تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات في مجالات تخزين البيانات والاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات الدقيقة المتقدمة.

توفر الشركة أيضًا تطويرًا شاملاً لتكنولوجيا المعلومات ، وحلول الشبكات والاتصالات ، وتعديل منصات الأنظمة ، وغيرها من الخدمات. تشمل بعض منتجاتها الشائعة أشباه الموصلات وأجهزة الكمبيوتر ومعدات الاتصال.

 

شركة NEC

التأسيس: 1899

المقر: طوكيو ، اليابان

 

 

NEC هي شركة متعددة الجنسيات لتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات. يوفر حلول تكنولوجيا المعلومات والشبكات ، مثل الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي (AI) ومنصة إنترنت الأشياء (IoT) ومعدات وبرامج الاتصالات السلكية واللاسلكية.

تدير NEC بشكل أساسي ستة قطاعات أعمال ، وهي القطاعات العامة ، والمؤسسات ، وخدمات الشبكة ، ومنصة النظام ، والعالمية ، وغيرها. يلبي نطاق منتجات الشركة الواسع مؤسسات الأعمال ومقدمي خدمات الاتصالات والوكالات الحكومية. NEC Corporation of America و Netcracker Technology و NEC Display Solutions of America و NEC Europe و KMD و Avaloq هي بعض الشركات التابعة لها. أفضل شركات أجهزة البصمة

 

شركة سوبريما

التأسيس: 2000

المقر: كوريا الجنوبية

 

Suprema هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال التحكم في الوصول والوقت والحضور وحلول المقاييس الحيوية. أدخلت الشركة ابتكارات في صناعة الأمن من خلال الجمع بين خوارزميات القياسات الحيوية المتقدمة والهندسة المتفوقة. تشتمل مجموعة سوبريما الواسعة من المحفظة على ماسحات ضوئية حية لبصمات الأصابع ، ونظام التحكم في الوصول الموزع القائم على البروتوكول (IP) ، وحلول مصادقة الهاتف المحمول ، ووحدات بصمات الأصابع المدمجة.

 

3M Cogent، Inc.

التأسيس: 1990

المقر: الولايات المتحدة

 

 

تقوم شركة 3M Cogent ، وهي شركة تابعة لشركة 3M ، بتطوير أنظمة التعرف على بصمات الأصابع وحلول المقاييس الحيوية الأخرى. تشمل منتجاتها تحديد هوية الهاتف المحمول ، وقارئات التحكم ، وقارئات بصمات الأصابع ، وماسحات قزحية العين ، وأنظمة القياسات الحيوية ، وتطبيقات هوية البطاقات الذكية ، وأنظمة تحويل بطاقات بصمة اليد ، وإدارة الهوية وحلول الاعتماد. تستخدم هذه المنتجات بشكل أساسي من قبل الحكومات والمؤسسات التجارية ووكالات إنفاذ القانون لحماية العلامة التجارية والدفع الآمن وأمن المنتج وتسجيل وصول الركاب والتحكم في الوصول البيومتري وأغراض إدارة الحدود.

 

Morpho SA (Safran)

التأسيس: 1982

المقر: فرنسا

Morpho ، الذي يُطلق عليه الآن Safran ، هو أحد المزودين العالميين لحلول الهوية والأمن ، مثل خدمات الأمان المتعلقة بالهوية ، والتعرف على الوجه ، ومنتجات تحديد الهوية بالقياسات الحيوية. كما تبيع المحركات وأنظمة الهبوط والفرامل والأنظمة الكهربائية على متن الطائرة ودفع قاذفة ومعدات المقاييس الحيوية وأنظمة تحليل التتبع إلى صناعات الطيران والدفاع.

تخدم الشركة أيضًا وكالات إنفاذ القانون لإدارة الهويات وحماية الحدود واكتشاف التهديدات وضمان السلامة. في عام 2016 ، اندمجت Safran مع Oberthur Technologies (OT) لتشكيل علامة IDEMIA التجارية ، والتي تركز على دعم الرقمنة من خلال حلول الهوية المعززة الخاصة بهم. أفضل شركات أجهزة البصمة

بصرف النظر عن هذا ، أطلقت Safran بطاقة Mastercard من الجيل التالي البيومترية التي تجمع بين تقنية الشرائح والقياسات الحيوية لتشكيل وسيلة مريحة للمصادقة في نقطة البيع (POS). وهذا بدوره مكّن المستهلكين من ربط الهوية البيومترية الفردية ببطاقة الدفع ، وبالتالي ضمان الحد من الأنشطة الاحتيالية.

تعرف المزيد حول هذه الشركة من هنا 

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على أفضل شركات أجهزة البصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى