امن وسلامةكاميرات مراقبة

أفضل شركات الانتركم 2022

مع التطور التكنولوجي الكبير أصبح بإمكاننا التواصل. وظهرت لنا أفضل شركات الانتركم. والتي بفضلها جعلتنا نتمتع بالراحة والرفاهية والأمن والسلامة، لأنه سابقا كنا لا نستطيع رؤية من الزائر. وكنا نستخدم قديما المطرقة لدق الباب وتطور الأمر وأصبحنا نستخدم الجرس الكهربائي. وفي تلك الحالتين لا يمكننا رؤية الزائر إلا بعد فتح الباب. ولكن الآن يمكننا رؤية الزائر وأصبح بامكاننا التحدث معه قبل فتح الباب. كما أنه باستطاعتنا فتح الباب إلكترونيا. وكل هذا بفضل جهاز الانتركم والذي سوف نتناوله في مقالنا هذا.

ما المقصود بنظام  الانتركم

يعتبر نظام حماية داخلي. وهو عبارة عن جهاز بسيط يتميز بالتطور والرُقي صُنع خصيصًا لعمليات الاتصال الداخلي الصوتية والمرئية. ويُعد الانتركم خاص للأشخاص الذين يفضلون الأمان الكامل. مثل حماية المنازل، والمباني السكنية، والشركات والمنشآت الكبيرة أو الصغيرة. من هجمات اللصوص والمحتالين والأشخاص غير المرغوب فيهم،

حيث أنه يعمل كنظام مستقل لفتح واغلاق البوابات أو الشبابيك الأمنية عن بُعد. بطريقة أتوماتيكية آلية كأنه حارس للبوابة وكما أنه يعمل بنظام تشغيل الكاميرا. ويعتبر جهاز سلكي ولا سلكي. ويتكون من عدة قطع متصلة مع بعضها البعض. وتمت صناعته بكثرة من قبل شركات الانتركم في الآونة الأخيرة.

أفضل شركات الانتركم 2022

من ماذا يتكون جهاز شركات الانتركم 

يتكون جهاز الاتصال اللاسلكي من جهاز اتصال صوتي يتكون من مكبرين صوت. ويتم تركيب الوحدة الخارجية خارج المنزل أو الشركة. ويتم تثبيت مكبر الصوت الثاني في المكان الذي نريد تأمينه. بالإضافة إلى الوحدة الكهربائية المسؤولة عن فتح الباب بالسماعة، فهي تحتوي أيضًا على وحدة تشغيل الطاقة. وهي وحدة الإمداد بالطاقة. داخلي، كما ظهرت مؤخرًا أسلاك الشبكة التي تربط الوحدة الداخلية بنظام الاتصال الداخلي اللاسلكي لنظام الاتصال الداخلي اللاسلكي. عندما يزور الناس، يكون هناك اتصال بين المقيمين في العقار وضيوفه. الدخول والخروج.

كما أنه توفر شركات الانتركم نوعان من الانتركم. 

النوع الأول

1– القطع الخارجية 

عبارة عن جهاز خارجي يتكون من كاميرا خارجية الكترونية. و مايك، وسماعة، وبعض اللمبات، كما أنه يجب أن يكون مقاوم للعوامل الجوية المتغيرة.

2- القفل الالكتروني

هو قفل الكتروني يتم تركيبه داخل المنزل. ويمكن فتحه وغلقه إلكترونيا، ويتم تركيبه عند باب الشقة أو البناية أو المنشآت المختلفة.

3- قطعة داخلية 

هي التي تحتوي على لوحة التشغيل. وشاشة عرض بمساحة حوالي 7 بوصات. ومن الخارج يوجد عدة ضواغط من أهمها ضاغط تبادل المكالمات وضاغط إلغاء القفل. والصورة ضاغط الضبط. ويمكن للعديد من فتحات التوصيل. مثل توصيل العديد من الوظائف الإضافية، وهناك أيضًا مقبس طاقة.

4- السماعة

يتم من خلالها التواصل مع الطرف الآخر.

يتكون النوع الثاني من

1- مكونات أساسية

وهي نفس مكونات النوع الأول. القطع الخارجية والقطع الداخلية، والاقفال الالكترونية، والسماعة. 

2- مكونات ثانوية

هي دائرة إلكترونية ذكية متصلة بشريحة أم مبرمجة للمعالجة. من خلال الهواتف المحمولة والإنترنت وأجهزة الاتصال الداخلي. ومراقبة الزائر والتحدث معه. وربما فتح الباب إذا أردنا دخول الزائر والانتظار بالداخل.

فوائد شركات الانتركم 

توفر شركات الانتركم أجهزة الاتصال الداخلي. مجموعة من الميزات التي تتيح لأصحاب المنازل التعامل بأمان مع الزائرين دون أن يخيفهم شيء يكرهه عند فتح الباب. يمكن ذكر بعض هذه الميزات على النحو التالي:

1- رؤية الزائرين 

يتيح لك جهاز الانتركم رؤية الزائرين. قبل فتح الباب، للتخلص من المتطفلين والزوار الذين يأتون فجأة. وكذلك للتخلص من اللصوص الذين يفاجؤون صاحب المنزل عند فتحه للباب.

2-التحدث إلى الزائرين

في كثير من الحالات لا نحتاج إلى فتح الباب عند طرقه. مثلا عند حضور الباعة المتجولين أو الزوار الغرباء. يتيح لنا جهاز الانتركم هذه الميزة للتحدث مع الزوار بدون الحاجة لفتح الباب

3- فتح الباب

من أكثر الأشياء المميزة. والتي تتميز بقدرتك على فتح الباب. وأنت بالداخل حتى لا تجعل الضيف ينتظر مدة طويلة على الباب. وفي بعض الحالات يمكن أن نكون في وضع لا يسمح لنا بالخروج لفتح الباب بل بإمكاننا فتحه ونحن في الداخل.  

المميزات التي تتميز بها شركات الانتركم

من أهم مميزات شركات الانتركم

1- إنشاء اتصالات سرية وآمنة. للحفاظ على الأمن وحماية المؤسسات من السرقة. من خلال أجهزة الاتصال الداخلي التي تربط التبادلات مع المؤسسات والشركات الكبرى. 

2- يمكن لصاحب المنزل. تسجيل مكالمات الصوت والفيديو مع الزائر لفهم هويته بشكل أفضل. 

3- الجهاز مزود بميزة تحويل المكالمات عندما تكون بعيدًا عن المنزل. 

4- تلتقط مقاطع فيديو للزوار بأعلى مستوى من الجودة.

تعمل هذه الأجهزة بأقصى كفاءة ليلاً لتصوير كل ما يحدث بالخارج واكتشاف أي حركة مشبوهة. 

4- في حالة التركيب. يعمل جهاز الاتصال اللاسلكي بكفاءة ولا يتطلب مورد طاقة. 

5- تعمل هذه الأجهزة في أصعب الظروف وتراقب كل حركة في الطقس العاصف.

6- لا يمكن فتح الباب إلا بإصدار أمر وهاتف المستخدم.

7- يمكن للوالدين والمديرين تسجيل أوقات الخروج والدخول اليومية للموظفين والأطفال. 

 8- إمكانية فتح وإغلاق الأبواب آلياً، عن بعد لضمان أعلى مستوى من الحماية والأمان. 

9- الجهاز المثبت على البوابة حساس للغاية. ويمكنه الكشف لأي معدن ويمكن أن يوفر الأمان الكامل في أي مكان. 

10- يستطيع المدير التحدث مع الموظفين والعملاء. في منشأته ومتابعة أدائهم ومتابعة حضورهم ومغادرتهم.

شركات الانتركم
شركات الانتركم

ما هو الانتركم الصوتي 

الانتركوم الصوتي هو الجيل الأول من الانتركم. وهو يعتمد على الصوت فقط للتعرف على من هو بالخارج مما يسمح له بالدخول وتسجيل الصوت من خلاله. ولا يزال هو الأول للعديد من المنازل والشقق. وهو أول نوع اخترعته شركات الانتركم.

 ويتكون من وحدتين الأولى وحدة خارجية وهي مصنوعة من الألمنيوم. لتحمل درجات الحرارة العالية والعوامل الجوية المختلفة، وتأتي بعدة أشكال وألوان زخرفية تناسب كل الأذواق. 

أما الوحدة الداخلية. فهي عبارة عن مكبر صوت يتم تركيبه في المباني السكنية والفيلات لتسهيل الاتصال. بأمن الممتلكات أو الأبواب. 

ينقسم الاتصال الداخلي الصوتي إلى نظامين

 (نظام منفصل وهو عبارة عن نظام انتركم كامل يشمل (انتركم، لوحة، محول) ويتحكم آلياً في الفتح والغلق يمكن للأبواب وأصحاب المنازل. تثبيت أجهزة اتصال داخلي إضافية في نفس الخط، والنظام مناسب لمنشآت الشقق. أما بالنسبة للنظام الجماعي فهو جهاز اتصال لاسلكي. به أكثر من 100 خط يتكون من (محولات، لوحات، عدد أجهزة اتصال لاسلكي). يتم فيها التحكم الآلي لفتح البوابة.

أفضل شركات الانتركم 2022

ما هو الانتركم المرئي

بالنسبة لنظام الاتصال الداخلي عبر الفيديو. من خلال تركيب نظام الاتصال الداخلي عبر الفيديو. يمكن مشاهدة مقاطع فيديو للشارع أمام الباب وتصويرها من الخارج من خلال شاشة العرض. وهي عن طريق التسجيل الصوتي والمرئي وتسجيل الزائرين لاستخدامها لاحقًا. يتكون نظام الاتصال الداخلي عبر الفيديو من نظامين. الأول هو نظام منفصل يحتوي على شاشة ولوحة ومحول وكاميرا). إمكانية التحكم تلقائيًا في فتح وإغلاق الأبواب. ومجهزة بشاشة إضافية. هذه الأنظمة مناسبة للشقق؛ لمزيد من الحماية والأمان.

كما يمكن دمج نظام الاتصال الداخلي الصوتي والمرئي في المباني السكنية.

حيث يمكنه الرؤية والاستماع صوت المتصل لمنع السرقة ومنع المتسللين من الدخول. النظام الثاني هو النظام الجماعي الذي يتوسع أكثر من 100 خط متصل بأكثر من 450 خطًا في البرج الرئيسي. والتي تتكون من (شاشة عرض، لوحة، كاميرا). والتي يمكنها تحقيق التحكم الآلي ورؤية المتصل بطريقة سمعية بصرية.

أفضل شركات الانتركم

في حين أن هناك العديد من شركات الانتركم التي ظهرت في الآونة الأخيرة. إلا أن  GIANTS هي واحدة من أولى الشركات التي تركز على أنظمة الاتصال الداخلي. وقد اعتبرت من الشركات الرائدة في هذا المجال لسنوات عديدة. والمعروفة بإحدى الشركات التي توفر أجهزة الاتصال الداخلي. لتزويد جميع العملاء بمعدات السلامة والإنذار والحماية اللازمة نستخدم المعدات التي نستوردها من كبرى الشركات العاملة في المجال. مثل(التعرف على وجه الزائر وبصمات الأصابع وبطاقات RFID).

كما أنه يتعاقد المتخصصون. ويستوردون أنظمة الاتصال الآلي بأعلى جودة، مما يضمن إرضاء عملائها.

 

ختاما يمكنك قراءة المقال التالي : 3 من أفضل شركات السنترال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى