كاميرات مراقبة

2 من أفضل شركات كاميرات مراقبة

أصبحت كاميرات مراقبة المنازل جزء لا يتجزأ من المنزل الحديث. ومع ازدياد أعداد شركات كاميرات مراقبة، نتيجة للتطور التكنولوجي الكبير الذي اجتاح العالم. كما أنه انفجر سوق الكاميرات الأمنية على مدار السنوات القليلة الماضية. مما أدى إلى توفر العشرات – بل المئات – من خيارات كاميرات الأمان للجماهير. في حين أن الخيارات الجيدة ، يمكن أن تجعل اختيار الكاميرا المناسبة أكثر تعقيدًا بعض الشيء. وقمنا نحن اليوم بإيجاد أفضل كاميرات المراقبة في السوق اليوم وأفضل شركات كاميرات مراقبة ، ونحن نشارك نتائجنا معكم هنا في هذا المقال.

كاميرات مراقبة

محتويات المقالة

أفضل كاميرات المراقبة  المنزلية والتي قمنا باختيارها لكم 

SimpliCam -1 – أفضل كاميرات الأمان بشكل عام وأسهلها في التركيب والاعداد. تتميز ب  

الخصوصية، إذ يصعب اختراقها. وتتميز بأنها تطبيق جوال سهل الاستخدام. يمكن تحميل تطبيقها على الهاتف ما يجعلها سهلة الاستخدام. وتوفر صوت ثنائي الاتجاه.

Lorex -2 – أسهل كاميرا للأمان، وتتميز ب

جودة فيديو واضحة عالية الدقة تصل إلى 4 كيلو. وتوفر خاصية الرؤية الليلية بعيدة المدى. كما أنها تعمل على تصميم وبناء بمستوى احترافي. وتعتبر كاميرات غنية بالمميزات بتقنية ذكية.

3- Ring  – أفضل أنواع الكاميرات من حيث تركيب ذاتي الصنع، وتتميز ب

أنها تعتبر مجموعة واسعة من الكاميرات الداخلية / الخارجية. كما أنها تستغرق التثبيت السهل دقائق فقط. حيث أنها تتميز بجودة الصورة وفيديو عالية الدقة واضحة ونقية.

ADT -4 – أفضل نظام أمان كامل مع الكاميرات، وتتميز ب

أن نظام تحليلات الفيديو يمكنه التفريق بين الأحداث والوجوه المختلفة. حيث أن دقة فيديو 1080p HD على الكاميرات الداخلية والخارجية. وتتميز ب قدرتها على صوت ثنائي الاتجاه في كل كاميرا. كما أنها تأتي جميع الكاميرات كجزء من نظام أمان منزلي كامل.

Nest -5 – أفضل كاميرات Google الرئيسية والتي تتميز بما يلي 

تتميز بميزات ذكية مثل التعرف على الوجه. والقدرة على الوصول إلى الفيديو المباشر وبثه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. حيث ان جودة فيديو عالية الدقة بدقة ١٠٨٠ بكسل.

Arlo -6 – تتميز ب

أنها كاميرات مراقبة منزلية عالية الجودة. كما أنها تقدم مجموعة واسعة من خيارات الكاميرا. ولا يتطلب عقود طويلة الأجل. تقدر ب 100٪ لاسلكي، يمكن تثبيتها في أي مكان.

Blink Camera -7 – أفضل الكاميرات المدمجة، والتي تتميز

بأنه لا يوجد عقد، خيار المراقبة الذاتية. وتركيبها سهل الاستخدام. كما أن صيانة معداتها منخفضة وعمر بطارية طويل.

8- كاميرا Wyze – 

تعد أرخص الكاميرات سعرًا (بدءًا من 29.99 دولارًا). وتتميز بقدرتها على تخزين فيديو سحابي مجاني لمدة 14 يومًا. كما أنها لا تتوفر فيها خيارات الكاميرا الخارجية ولا مراقبة للمحترفين. فقط المراقبة الذاتية ويعتبر سلك طاقتها طويل / يجب توصيله. ولا تقدم تقنية تحديد المواقع الجغرافية. وتتميز بميزات مبتكرة مثل وضع علامات الحركة

Swann SWDVK-445802V -9 – أفضل تخزين فيديو محلي

تتميز بتشكيلة كاملة من الكاميرات متعددة الاستخدامات. وتوفر اتصالات لاسلكية، وسلكية، وخالية من الأسلاك. كما أنها تعمل على تخزين فيديو محلي مجانا على (بطاقة microSD). وتتميز بكاميرات قوية ومقاومة للعوامل الجوية.

10- كاميرا eufy 2K – أفضل تكامل مع Apple HomeKit

تتميز بأن سعرها مقبول 40 دولار. وفيديو 2K مع مجال رؤية 125 درجة. وتوفر صوت ثنائي الاتجاه.

Zmodo -11 

تشتهر بأن معداتها بأسعار معقولة بشكل مدهش. وتوفر تشكيلة كاملة من خيارات الكاميرا. كما أن إعداد DIY بسيط وسهل الاستخدام. وجودة فيديو 720 بكسل مع صوت ثنائي الاتجاه.

Ecobee Smart Camera -12 – 

تتميز بقدرتها على كشف الشخص و تحديد الوجوه. كما أنها تشمل 180 درجة مجال الرؤية والتحريك. وتعمل على تكامل مع Alexa و Siri. وتوفر رؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء.

توريد وتركيب الأنظمة الأمنية 2023

أفضل شركات كاميرات مراقبة الرائدة

مع انتشار وظهور شركات كاميرات مراقبة بشكل كبير. قمت باختيار أفضل شركات كاميرات المراقبة الرائدة ومنها

1- شركة داهو للتكنولوجيا Dahua Technology

تعتبر من أكثر الشركات الرائدة في مجال تقديم الحلول الأمنية المتكاملة. وفي كاميرات المراقبة وأنظمة الحماية.

كما أن شركة داهوا  تلتزم بمهمتها المتمثلة في تمكين مجتمع أكثر أمانًا وحياة أكثر ذكاءً. وتوفر أيضاً حلول أمنية شاملة. وإدارة المدن وإدارة الشركات وخدمات تكنولوجيا المعلومات.

وتمكن تقنياتها الأفراد والشركات الصغيرة والكبيرة والقطاعات الحكومية من اكتشاف المخاطر، والأحداث قبل وقوعها والاستجابة لها بشكل أسرع ودقة وفعالية من أي وقت مضى.

مميزات كاميرات شركة داهو

1- إمكانية مراقبة الكاميرا من الهاتف وفي أي مكان.

2- يتوفر منها نوعان، كاميرات سلكية وكاميرات لاسلكية، ويفضل النوع اللاسلكي، لأنه يمكن نقلها بسهولة. 

3- تتوفر الرؤية الليلية الواضحة، حيث أنها تصور الصور والفيديوهات بجودة عالية.

4- إمكانية التسجيل الصوتي للطرفين مع وضوح الصوت.

5- تتميز بعدسات كبيرة تمكنها من التصوير البعيد.

6- توفر أنواع كبيرة من الكاميرات، مثل أنواع مناسبة للبيت، أو للشركة.

2- شركة كاميرات هيك فيجن hikvision

كانت كاميرات المراقبة هيك فيجن من أوائل العلامات التجارية في المراقبة الرقمية. وتقدم العالم في مجال الأمن والحماية. ومن الآن فصاعدًا. سنعرض لكم في هذا المقال أفضل مواصفات كاميرات المراقبة هيك فيجن. والتي تعتبر من أفضل أنواع كاميرات المراقبة في العالم. كما أن كاميرا هذه العلامة التجارية تتميز بالعديد من الميزات والخصائص. وفي نفس الوقت لها سعر اقتصادي خاص جدًا حيث تسمح لجميع فئات المجتمع بشرائها. 

كاميرات مراقبة

مميزات كاميرات Hikvision

1- تتيح لك كاميرات Hikvision المصنوعة من المواد عالية الجودة والقوية. العثور على جميع الوظائف التي تحتاجها في الكاميرات. حيث أنها واحدة من أفضل الكاميرات الموجودة في السوق اليوم.

2- الضوضاء في  كاميرات Hikvision. حيث تعد إحدى نقاط القوة في أحدث كاميرا Hikvision. والتي كانت دائمًا نسبة الضوضاء فيها ضئيلة. كما أنها توفر أكثر من 65 ديسيبل من الضوضاء. وتنتج صورًا عالية الجودة.

3- تحتوي الكاميرا على عدسة متحركة. وهي من أفضل ميزات كاميرات هيك فيجن. فهي تتيح لك اكتشاف موقعك ومراقبته

بشكل كامل للحصول على تجربة مراقبة رائعة.

4- تلتقط كاميرات Hikvision الصور بدقة 0.01 لوكس وبعدسات متميزة. مما يعني أن الكاميرا يمكنها العمل بأقل قدر من الضوء.

5- من أهم  الأشياء الرائعة في هذه الكاميرا الرائعة هو أنها سريعة وسهلة التركيب.

6- تعتبر من أسهل أنواع كاميرات المراقبة في التركيب والتشغيل.

ما الفرق بين شركات كاميرات مراقبة هيك فيجن و كاميرات داهو ؟

ما يميز شركات داهو و شركات هيك فيجن. أنها تصنع العديد من الأنواع المختلفة. والتي تناسب جميع طبقات المجتمع. وجميع الاحتياجات. مثل كاميرات للشركات والمصانع والمنازل وكل كاميرا لها امتيازاتها المختلفة.

ولكن إذا أتينا للسؤال الفاصل. ما هي الشركة المصنعة الأفضل

 فالجواب سيكون هو أنهما شركتان متقاربتان جدا من حيث الأنظمة والجودة ودقة التصوير وغيرها الكثير من الأشياء. وتعدان هما الشركتان الكبيرتان في المجال في الوطن العربي. كما أنه تجد العديد من الفنادق والشركات العالمية. يختارون شركة هيك فيجن لما تتميز به من الضمان لمدة سنة. والعديد من المنتجات المصنعة والمتطورة أيضاً. وتتميز أيضاً الكاميرات بالصوت الواضح من داخل الكاميرات دون تشويش. وفي نفس الوقت تقدم ثبات وقوة وجودة عالية. كما أن كاميرات شركة داهو تتميز بمثل هذه المميزات.

وإذا أتينا إلى الاختيار بين أفضل شركات كاميرات مراقبة. سوف نختار كاميرا هيك فيجن لأنها الأفضل من ناحية القوة والأمان والثبات ومن ناحية الجودة أيضاً.

 

ختاماً تناولنا في هذا المقال أفضل كاميرات المراقبة المنزلية. وقد قمنا بترشيح لكم أفضلها مع بعض مميزاتها. كما أننا تناولنا أفضل شركات كاميرات مراقبة في الوطن العربي.  

يمكنك قراءة المقال التالي: أفضل كاميرات مراقبة منزلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى