الاستشارات الهندسية والبناء

أفضل 5 شركات مصاعد عالمية

أفضل 5 شركات مصاعد عالمية

في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل 5 شركات مصاعد عالمية. حيث يعد اختيار المصاعد المناسبة للمبنى مهمة شاقة. تحتاج إلى العثور على مصعد به جميع الوظائف التي تحتاجها بالإضافة إلى كونه آمنًا وموثوقًا به وسهل الاستخدام. تقدم العلامات التجارية المختلفة للمصاعد مزاياها وتقنياتها الفريدة التي سنستكشفها في هذه المقالة. تابع لتتعرف على أفضل ٥ شركات مصاعد عالمية.

مع تحديث العالم من حولنا وتغيره ، لا تختلف المصاعد. إنهم ينقلون أكثر من مليار مسافر يوميًا ، وبالتالي ، هناك دافع كبير لتحسين استخدام الوقت المرتبط بهذه الأنظمة. بمساعدة دمج التكنولوجيا الجديدة للمصاعد ، يمكن للمصاعد الذكية تقليل وقت السفر بمعدل 50٪. باستخدام أنظمة الأمان، يمكنك إدارة مصاعدك وصيانتها بشكل أكثر كفاءة.

تدير أنظمة التحكم في الوصول الوصول إلى المبنى والإقبال عليه لضمان سلامة الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح بنظام وصول بدون استخدام اليدين – مما ينتج عنه بيئة أكثر نظافة وصحة.

لمساعدتك في العثور على المصاعد المناسبة لمبناك ، قمنا بتجميع هذه القائمة أفضل 5 شركات مصاعد عالمية.

 

 

أفضل ٥ شركات مصاعد عالمية
أفضل 5 شركات مصاعد عالمية

أفضل 5 شركات مصاعد عالمية

  1. أوتيس

أفضل ماركات المصاعد. مثال على مصعد أوتيس

يُعرف مصعد أوتيس عالميًا بأنه أحد أفضل المصاعد في العالم. يمكن العثور على هذه المصاعد في المباني الشهيرة مثل برج إيفل ومبنى إمباير ستيت وبرج خليفة.

التوازن بين الجماليات والاستدامة هو ما يجعل هذه المصاعد تحظى بشعبية كبيرة. إن الركوب في أحد هذه المصاعد يخلق شعوراً بالأمان والرفاهية.

تستفيد Otis من وضع الاستعداد ETA + وإضاءة LED ومحركات ReGen ، مما يقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 60٪. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدمون زيت تشحيم أقل بنسبة 98٪ من معظم الشركات ، مما يجعل مصاعدهم صديقة للبيئة بدرجة أكبر. وهي واحدة من أفضل 5 شركات مصاعد عالمية.

 

  1. ميتسوبيشي

شركة Mitsubishi Electric هي إحدى أحدث ماركات المصاعد. ومع ذلك ، فإن تقنية التفكير المستقبلي الخاصة بهم تجعلهم أحد أفضل العلامات التجارية للمصاعد في الولايات المتحدة.

لديهم سجلات لامتلاكهم بعضًا من أطول وأسرع المصاعد في العالم ويستمرون في دفع حدود تكنولوجيا المصاعد.

على الرغم من تركيزها على أحدث التقنيات الفورية ، إلا أن مصاعد Mitsubishi تضمن أن تكون سلامة مصاعدها من بين الأفضل. هذه العلامة التجارية متخصصة في مصاعد المباني التجارية والمنشآت الصناعية. وأخيرا هي واحدة من أفضل ٥ شركات مصاعد عالمية

 

تعرف المزيد حول تركيب المصاعد

 

  1. شندلر

تعود أصول شركة Schindler إلى عام 1874 ، مما يجعلها واحدة من أقدم الشركات وأكثرها ثقة في مجال المصاعد. ستجد مصاعدهم في جميع أنحاء العالم ، في مباني المكاتب ، ومراكز التسوق ، والمطارات ، وغيرها من المناطق المزدحمة.

تركز علامة Schindler التجارية على إنشاء مصاعد آمنة وسهلة الاستخدام ومريحة للجميع للاستخدام. إنهم يختبرون تقنيتهم ​​بدقة لضمان الكفاءة والموثوقية.

 

  1. كوني

Kone هي شركة فنلندية متخصصة في الهندسة الميكانيكية أو الصناعية.

أنها توفر مصاعد رائدة مبنية على أساس الوفاء بواجب عملي للمبنى بدلاً من المظهر الجمالي.

ضمنت هذه الشركة مكانتها كواحدة من أفضل العلامات التجارية للمصاعد في العالم من خلال التركيز على تدفق الأشخاص.

أدرك كوني أن كل مبنى له تدفق حركة مرور فريد خاص به ، وأن مصاعدهم مصممة لدعم ذلك. هذا يسمح لهندسة أكثر وعيا ومنتج أفضل.

علاوة على ذلك ، قام Kone بصناعة المصاعد لأكثر من مائة عام ، لذا فهم على دراية جيدة بتقديم حلول متطورة والتعامل مع المشكلات الهندسية المعقدة.

 

 

  1. تيسينكروب

هي من أفضل ٥ شركات مصاعد عالمية. على الرغم من أن هذه الشركة لا يتجاوز عمرها 18 عامًا.

إلا أنها اكتسبت بالفعل سمعة طيبة كواحدة من أفضل العلامات التجارية للمصاعد في العالم. مقرها في ألمانيا ، تركز Thyssenkrupp على إنشاء المصاعد والتكنولوجيا التي تتناسب مع وتيرة العالم الحديث.

الإضافة الأولى الواضحة هي جمال مصاعدهم. وراء الكواليس ، تعمل Thyssenkrupp أيضًا باستمرار على جلب تقنيات أكثر حداثة وأفضل. لقد أطلقوا مؤخرًا MULTI ، أول مصعد يعمل بدون حبل. تضمن ابتكاراتهم وجودة التصنيع سلامة وراحة الركاب في كل مصعد.

 

تعرف المزيد حول شركة Thyssenkrupp

أفضل ٥ شركات مصاعد عالمية

أفضل 5 شركات مصاعد عالمية

 

و في النهاية تعتبر العلامة التجارية للمصعد واختيار الطراز قرارًا كبيرًا ، ولكن بعد ذلك تحتاج أيضًا إلى التفكير في كيفية إدارة المصعد والوصول إليه إذا كنت ترغب في الحفاظ على أمان المبنى الخاص بك.

من خلال دمج نظام التحكم في الوصول ، يمكنك إدارة من يُسمح له بالذهاب إلى مناطق معينة في المبنى الخاص بك بالإضافة إلى قدرات أكثر تقدمًا اعتمادًا على البائع.

تشمل الميزات الأخرى قيود الوقت والمستخدم ، وتكامل المراقبة بالفيديو ، وبيانات اعتماد الهاتف الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تتبع من سافر في المصاعد والأوقات المحددة. هذا يسمح بالتحكم الكامل والسلامة في المباني الخاصة بك.

مع استمرار شركات مثل Otis و Mitsubishi و Thyssenkrupp في الابتكار وقيادة التحسينات التكنولوجية باستخدام المصاعد.

نأمل أن تساعدك هذه القائمة التي تضم أفضل العلامات التجارية للمصاعد في العثور على المصعد المناسب لشركتك ومبنىك. قبل اتخاذ قرار ، نوصيك بإلقاء نظرة على الأشياء التي يجب مراعاتها قبل تثبيت المصعد.

في نهاية هذا المقال تعرفنا على أفضل 5 شركات مصاعد عالمية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى