كاميرات مراقبة

أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA

أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA

 

أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA، تعتبركاميرات DAHUA  من أفضل كاميرات المراقبة الحالية، و الرائعة والفريدة من نوعها، وذلك الفضل يعود إلى مميزاتها وجودتها استطاعت أن تحتل مكانة متميزة من بين أفضل الشركات الأخرى المصنِّعة لكامرات المراقبة. تابع أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA.

من الجدير بالذكر في مجال تصنيع كاميرات المراقبة، أن هذه الشركة الرائدة تنتج معظم كاميرات المراقبة فقط، إنما تنتج الأجهزة المرتبطة بالأنظمة الأمنية بشكل عام.

بداية من جهاز NVR، كاميرات سلكية وكاميرات غير سلكية، وكاميرات HDCVI  و HCVR وكاميرات المراقبة ip، وتنتج أيضًا أنواع مختلفة من الكاميرات المتحركة PTZ وتنتج كذلك HDCVI Recorder .

الشركة المصنِّعة لكاميرات المراقبة داهو تعد ثاني أكبر مصنع في العالم لأجهزة ومعدات المراقبة بالفيديو، من حيث الحصة السوقية، تسعى جاهدة تقديم حلول أمنية شاملة القيمة للمستهملكين في جميع أنحاء العالم، ذيادة على تركيز العلاقات والنزاهة الشخصية التي تعزز تجربة المستهلكين والعملاء.

صدرت كاميرات داهوا ثلاثة من المنتجات الأفضل على الإطلاق. تحضر الفكرة من وراء منح العملاء أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA،  وهي موثقة و متوفرة بثلاث عروض مختلفة، بالنسبة لأسعار المنتجات الأخرى.

 

أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA

أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA

 

أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA

تعرف كاميرات داهوا بعدد متسلسل منها Ultra Series بأنها الأفضل على الإطلاق. ومن المعتاد أن تقدم كاميرا داهو مراقبة بأفضل وسائل في  الشركات الكبيرة والمتوسطة التي تعمل من خلال تطبيقات أمان عالية ومقدمة.

قدمت كاميرات مراقبة داهوا ProSeries. المستوى الجديدة المنتجات التي تحتفظ بجاذبية سائدة، وبأسعار منخفضة قليلا من الناحية الإقتصادية، وتعمل على توفير أفضل مراقبة ذات نطاق حقيقي ديناميكي واسع، مما يجعلها مثالية لعوامل كثيرة مثل أشعة الشمس المباشرة.

الخيار الثالث لدى المستهلكين هو كاميرات DAHUA من سلسلة صناعة Lite Series، كاميرا داهوا المخصصة للمراقبة مصممة للتطبيقات متوسطة الحجم والتطبيقات الكبيرة، وهذه النوعية هي الأفضل للعملاء الذين يريدون الحصول على مميزات المراقبة الأساسية بتكلفة منخفضة.

تتقدم شركة داهوا مسجلات فيديو شبكية تعمل مع نظام أمان المستخدم، وتمتاز NVR كاميرات مراقبة داهوا بدقة تسجيل ومعالج قوي يصل إلى 4K. تعمل شركة داهوا للكاميرات أيضًا تقنية EPOE المخصصة بنقل الطاقة والبيانات عبر مسافات طويلة من خلال Ethernet، أو الكابلات المحورية، ويقلل هذا الحل من توفير الوقت والمال.

 

أفضل 5 منتجات  كاميرات DAHUA

أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA

أقرأ المزيد حول منتجات شركة داهوا 

 

أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA

 

١- كاميرا 5MP Vari-focal Starlight Dome

توفر تلك الكاميرا من شركة داهوا مراقبة عالية يبحث عنها دائما المستخدم باستمرار. وتعمل تلك الكاميرا تحت أي ظروف الإضاءة الليلية المختلفة ومن مميزاتها أنها تتحمل الظروف القاسية، وبها ميزة الكشف عن الحركة، ومن ذكاء هذه الكاميرا تعمل على تقليل كمية الإنذارات الكاذبة.وتعمل على تحليل أي حركة وتميزها أيا كانت هي سواء عربية أو شخص وتتجاهل حركة الأشجار والطقس والحيوانات.

وتقدم أيضًا خيارات عرض فريدة تخص كاميرا   IDMSS يأتي معها تطبيق جوال من Dahua يسمح لك بإضافة جميع المسجلات، وكاميرات Ip من DAHUA إلى التطبيق والوصول إلى الشبكة أثناء التنقل. أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA

 

٢- كاميرا 2MP COLOR EPOE  BULLET CAMERA

تعتبر كاميرا 2MP COLOR EPOE  BULLET

واحدة من أشهر كاميرات في السوق على شكل رصاصة، فإنها تعمل بكفاءة في ضوء الشمس وإن كانت مشرقة في عدسة الكاميرا.

وتقدم مراقبة بتقنية الألوان الليلية،وبالتالي تسمح بمراقبة الألوان طول أيام السنة.تعمل الكاميرا بتقنية إضاءة خلفية إلى جانب عدساتها ذات فاتحة  كبيرة ومستشعر لزيادة تفاصيل الألوان.

وتوضع في بعض المواقع المثالية لها،مثل مواقف السيارات والمبانى الداخلية والخارجية والجامعات والمدارس. أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA

 

٣- كاميرا 2MP IR STARLIGHT FIXED LENS EPOE EYEBALL

 

تقدم نطاق ديناميكي عريض بالإضافة إلى الأشعة تحت الحمراء لليل والنهار وتشغيل في درجات الحرارة العالية وتعمل على توفير صور عالية الجودة تحت أي ظروف،  بيئية تشبه الكاميرا مقلة العين وتحتوي على ميكروفون مدمج وبالفعل توفر نتائج جيدة أي كان نظام العمل.

 

٤- كاميرا 4MP STARLIGHT PTZ NETWORK CAMERA

تقدم كاميرا STARLIGHT PTZ على مواصفات عديدة من وظائف الكاميرا مثل ميزة STARLIGHT Dome، للكشف عن الحركة والأمان، لتوفير حماية معقدة وتتميز بإكتشاف حركة الأشخاص وتميز حركات الإنسان عن المركبات المارة في المكان بدقة، وموثوقة مقارنة بمواصفات الكاميرا القياسية الأخرى.

 

٥- كاميرا LINC X2  PRO

 

عام 2020 أصدرت Dahua كاميرا كاشفة وكاميرا صغيرة تعمل كجزء من خط  LINC X2  PRO تسجل مباشرة على بطاقة NVR أو DVR أو sD بها أنظمة صوت ثنائي الإتجاه، تسمح للمستخدمين التواصل سواء كان مرغوب ومرحب به أو غير مرغوب، ومن السهل دمج تلك المنتجات في نظام موجود، مما يتيح للمستخدمين المرونة.

 

في نهاية هذا المقال تعرفنا على أفضل 5 منتجات كاميرات DAHUA

أقرأ المزيد حول منتجات شركة داهوا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى