معلومات

أهم شركات المصاعد 2023

يعد اختيار المصاعد المناسبة للمبنى مهمة شاقة. تحتاج إلى العثور على أهم شركات المصاعد توفر جميع الوظائف التي تحتاجها بالإضافة إلى كونه آمنًا وموثوقًا به وسهل الاستخدام. ومع تحديث العالم من حولنا وتغيره، أصبحت لا تختلف المصاعد عن السيارات. إذ أنهم ينقلون أكثر من مليار مسافر يوميًا، وبالتالي هناك دافع كبير لتحسين استخدام الوقت المرتبط بهذه الأنظمة. بمساعدة دمج التكنولوجيا الجديدة للمصاعد، كما ويمكن للمصاعد الذكية تقليل وقت الصعود بمعدل 50٪. باستخدام أنظمة حديثة، كما ويمكنك إدارة مصاعدك وصيانتها بشكل أكثر كفاءة وحرفية. كما وتدير أنظمة التحكم في الوصول إلى المبنى والإقبال عليه لضمان سلامة الجميع. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح بنظام وصول بدون استخدام اليدين مما ينتج عنه بيئة أكثر نظافة وصحة.

أهم شركات المصاعد 2023

لمساعدتك في العثور على المصاعد المناسبة لمبناك، قمنا بتجميع هذه القائمة لأفضل ماركات شركات المصاعد العالمية

أوتيس

يُعرف مصعد أوتيس عالميًا بأنه أحد أفضل المصاعد في العالم. يمكن العثور على هذه المصاعد في المباني الشهيرة مثل برج إيفل ومبنى إمباير ستيت وبرج خليفة.

كما أنه يتميز بالتوازن بين الجماليات والاستدامة وهو ما يجعل هذه المصاعد تحظى بشعبية كبيرة. فإن الركوب في أحد هذه المصاعد يخلق شعوراً بالأمان والرفاهية.

كما وتستفيد أوتيس من وضع الاستعداد ETA + وإضاءة LED ومحركات ReGen، مما يقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 60٪. بالإضافة إلى ذلك، يستخدمون زيت أقل بنسبة 98٪ من معظم الشركات، مما يجعل مصاعدهم صديقة للبيئة بدرجة أكبر.

المصاعد

ميتسوبيشي

تعد شركة Mitsubishi Electric هي إحدى أحدث شركات المصاعد ومع ذلك، فإن تقنية التفكير المستقبلي الخاصة بهم تجعلهم أحد أفضل العلامات التجارية للمصاعد في الولايات المتحدة. كما وأن لديهم سجلات لامتلاكهم بعضًا من أطول وأسرع المصاعد في العالم ويستمرون في دفع حدود تكنولوجيا المصاعد. على الرغم من تركيزها على أحدث التقنيات الفورية ، إلا أن مصاعد ميتسوبيشي تضمن أن تكون سلامة مصاعدها من بين الأفضل. وتعتبر هذه العلامة التجارية متخصصة في مصاعد المباني التجارية والمنشآت الصناعية.

شندلر

تعود أصول شركة Schindler إلى عام 1874، مما يجعلها واحدة من أقدم شركات المصاعد وأكثرها ثقة في مجال المصاعد. ستجد مصاعدهم في جميع أنحاء العالم، في مباني المكاتب، ومراكز التسوق، والمطارات، وغيرها من المناطق المزدحمة.

كما وتركز علامة Schindler التجارية على إنشاء مصاعد آمنة وسهلة الاستخدام ومريحة للجميع للاستخدام. حيث أنهم يختبرون تقنياتهم ​​بدقة لضمان الكفاءة والموثوقية.

المصاعد
المصاعد

كوني

Kone هي شركة فنلندية متخصصة في الهندسة الميكانيكية أو الصناعية. حيث أنها توفر مصاعد رائدة مبنية على أساس الوفاء بواجب عملي للمبنى بدلاً من المظهر الجمالي. كما و ضمنت هذه الشركة مكانتها كواحدة من أفضل العلامات التجارية ومن أهم شركات المصاعد في العالم من خلال التركيز على تدفق الأشخاص. كما أن كوني قد أدرك أن كل مبنى له تدفق حركة مرور فريد خاص به، وأن مصاعدهم مصممة لدعم ذلك. وهذا ما يسمح لهندسة أكثر وعيا ومنتج أفضل. علاوة على ذلك، قام كوني بصناعة المصاعد لأكثر من مائة عام ، لذا فهم على دراية جيدة بتقديم حلول متطورة والتعامل مع المشكلات الهندسية المعقدة.

تيسينكروب

على الرغم من أن هذه الشركة لا يتجاوز عمرها 18 عامًا، إلا أنها اكتسبت بالفعل سمعة طيبة كواحدة من أفضل العلامات التجارية ومن أفضل شركات المصاعد في العالم. ومقرها في ألمانيا، كما أنها  تركز على إنشاء المصاعد والتكنولوجيا التي تتناسب مع وتيرة العالم الحديث. وتعد الإضافة الأولى الواضحة هي جمال مصاعدهم. وراء الكواليس، كما أنها تعمل أيضًا باستمرار على جلب تقنيات أكثر حداثة وأفضل. لقد أطلقوا مؤخرًا نوع جديد، ويعد أول مصعد يعمل بدون حبل. كما تضمن ابتكاراتهم وجودة التصنيع سلامة وراحة الركاب في كل مصعد.

مصعد هيونداي

تعتبر الشركة الكورية الجنوبية هي أشهر شركات المصاعد في سوقها المحلي ولكنها تصدر منتجاتها أيضًا إلى جميع أنحاء العالم. ومن المعروف أنها طورت ما يعتبر أسرع مصعد في العالم في مارس 2020، حيث تصل سرعته إلى 21 م / ث. وقد كانت المصاعد الأخرى فائقة السرعة جزءًا من عروض مصاعد هيونداي منذ عام 2009.

تعتبر العلامة التجارية للمصعد واختيار الطراز قرارًا كبيرًا ،لذا عليك اختيار شركات المصاعد بعناية كبيرة، ولكن بعد ذلك تحتاج أيضًا إلى التفكير في كيفية إدارة المصعد والوصول إليه إذا كنت ترغب في الحفاظ على أمان المبنى الخاص بك. ويمكنك قراءة المقال التالي: صيانة مصاعد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى