كاميرات مراقبة

تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022 

تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022

في هذا المقال سوف نتحدث عن تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022 . حيث يقوم العديد والعديد من الأشخاص لتركيب كاميرات مراقبة داخل المنزل وخارجه وذلك لحماية المنزل من حالات السرقة، وإذا قام أحد السارقين من السطو على المنزل، أو التعدي على أصحاب المنزل أو أي خطر قد يحدث داخل المنزل أو خارجه.

ومن أهم أنواع وشروط تركيب كاميرات مراقبة في المنزل داخله أو خارجه فيجب عليك قراءة المقال إلى آخره.

 

أهم المعلومات لتركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022

يجب عليك إتباع بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند تركيب كاميرات مراقبة في المنزل:

يجب على الكاميرا أن تلتقط العديد من الزوايا التي تريد  الوصول إليها للحماية من المتطفلين والسارقين اضافه في مكان واحد، وهي أحد المميزات التي يمكنك الحصول عليها في نظام المراقبة لا يشترط على المكان الذي تقوم فيه بتركيب الكاميرا بأن يكون كبيرا.

ولكن يجب أن تكون الإضاءة موجودة في هذا المكان بشكل مستمر ولا ينقطع حتى تتمكن من الإطلاع الدائم على الكاميرات وما يحدث بوضوح شديد كما يمكنك إضافة الكاميرات في منزلك،  التي يمكن توصيلها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تستطيع أيضا إذا كنت تتعرض لحالات سطو أو سرقة بشكل مستمر أن تقوم بإخفائها، وإذا كان تركيب الكاميرات داخل المنزل بغرض الأمان فعليك أن تقوم بربطها بجهاز إنذار حتى تحمي البيت من السارقين إضافة إلى أن كاميرات المنزل لا يوجد لها قيود معينة وإذا أردت تركيب الكاميرات داخل المنزل عليك العلم الخاصة بالكاميرات داخل المنزل.

بعد أن ذكرنا لكم بعض المعلومات عن تركيب كاميرات المراقبة في المنزل  و أشهر أنواع الكاميرات المخصصة للمنازل تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022 .

 

تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022 
تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022

تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022

 كاميرا بولت Bullet

لقد تم تسميتها بهذا المسمى لسبب هيئتها التي تشابهت بالرصاصة وتم تصميمها بشكل طويل أسطواني ويتم تركيبها في زاوية ثابتة وعلى هذا الوضع تكون واضحة للناظرين والهدف من ذلك أن تكون موجهة بشكل مباشر ومرئية.هذا تأتي الكاميرا ببروز صغير لحمايتها من عوامل الطقس المتقلب وبسهولة يتم تثبيتها على الجدران والأسقف.

 

كاميرا قبة

تحمل هذه الكاميرا شكلا مثبتا كرويا على قاعدة دائرية  و تعتبر أكثر سرية من الكاميرات الأخرى وهذا يزيد من طول عمرها وتمتاز بكونها تجمع زاوية رؤية أكبر وتعتبر هي من افضل انواع كاميرات المراقبه الخارجيه.

ويتم تثبيتها على الجدران او الاسقف مع هذا ويتوفر منها بعض الانواع الاخرى التي تمتلك القدره على الرؤيه الليليه وإستشعارات الحركة والحرارة وزيادة على ذلك إمكانية توصيلها بمسجل فيديو رقمي DVR أو مسجل فيديو شبكي NVR. تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022 .

تعرف المزيد حول كاميرا دووم

 

كاميرا BOX  من تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022 

تتصف هذه الكاميرا بشكلها المربع و عدستها المفصولة عن جسمها الرئيسي مما يمكن إمكانية الإختيار بين أنواع العدسات التي نريد استخدامها وأيضا تسمح هذه الميزة بإمكانية التحكم بزاوية الرؤية متعددة الجوانب.

 

كاميرا Nest IQ الخارجية اللاسلكية.

قامت شركة Nest بتصميم هذه الكاميرا حيث تكون مضادة لعوامل البيئة الخارجية كما أنها تتميز بأناقة الشكل الخارجي وتتحمل عوامل البيئة المختلفة، وأيضا تحتوي تلك الكاميرا على صوت ثنائي الإتجاه كما تعمل على تسجيل الفيديو طوال أيام الأسبوع، تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022 .

 

كاميرا الدائري عصا حتى بطارية كام

من خواص هذه الكاميرا غير أنها كاميرا لاسلكية ولها قابلية تسجيل الفيديو بدقة عالية إلا أنها تم تزويدها بصفارات إنذار وتحتوي أيضا على كاشف حركة ممتاز. واثاره الى ذلك بان هذه الكاميرا من الممكن استخدامها في الخارج وفي الداخل لمواصفاتها الرائعه والمميزه التي جمعتها تلك الكاميرا.

 

كاميرا لوركس سمارت في الهواء الطلق واي فاي

تتميز هذه الكاميرا أنها تحتوي على شبكه واي فاي مزدوجة وكاشف حركة ذكي وتمتاز هذه الكاميرا بكونها سهلة التركيب وجودة الرؤية من خلالها وايضا صورتها العالية والتي تصل حتى 1080 بكسل.

 

كاميرا Wyze v3 

تتميز هذه الكاميرا لانها تدعم خاصية الرؤية الليلية وأيضا مزودة بمراقبة الحركة و بداخلها صافرات انذار عاليه و مستشعر حركة فائق للجوده.

تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022
Wyze

 

كاميرا Deep Sentinel starter 

وأما عن تلك الكاميرا فهي تمتاز ببساطتها وسهولتها في التركيب، وما يميز هذه الكاميرا عن غيرها أنها تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ومزوده بجودة صوت قوية تفوق الكاميرات الأخرى وذلك ببساطة يميزها عنهم.

 

كاميرا Arlo pro 3 floodlight 

تمتلك هذه الكاميرا على رؤية ليلية ممتازة وكاشف رابع قوي مع العلم انها تدعم الأوامر الصوتية من Google, Alex كما يتوفر لك ايضا جودة عالية للفيديو ودقة تصل حتى 2k.

تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022
arlo

 

مواصفات تركيب كاميرات مراقبة للمنازل 2022

توجد العديد من مميزات تركيب كاميرات المراقبة في منزلك، والتي يمكنك الحصول عليها من المتجر التابع لك أو المكان الذي تعيش فيه. وقد ذكرنا لك سابقا معلومات عن تركيب كاميرات مراقبة في المنزل وبالتالي اليك اهم المميزات.

طريقة الإلتفاف ودوران الكاميرا: يعد العامل الرئيسي من وجود كاميرات داخل المنزل أو خارجه هو العلم بما يحدث في حالة حدوث سطوع السرقة على المنزل لذلك فبعض الكاميرات يمكنها الدوران عند إستشعار إشارة تدل على وجود حركة غير متوقعة أو غريبة.وهناك بعض الكاميرات الأخرى التي يمكن أن تلف في جميع الإتجاهات بشكل يدوي وهذا يفتعل مشكلة إذا كان المكان كبير جدا في دقة وجودة الفيديو.

 

تعرف علي تركيب الكاميرات المنزلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى