كاميرات مراقبة

سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022

سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022

 

دول المحتويات

سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022. 1

عوامل حساب سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022. 1

نوع نظام الكاميرا 1

جودة الكاميرا 3

عدد الكاميرات المراد تركيبها 4

موقع تثبيت الكاميرا 5

ماركة الكاميرا 5

مساحة تخزين الفيديو. 6

تكاليف العمالة. 6

التكاليف والاعتبارات الإضافية. 7

إزالة الأنظمة الموجود. 7

رسوم التصريح والتفتيش… 7

تركيب منفذ إضافي.. 8

مكونات أمان إضافية. 8

المراقبة. 8

 

 

سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022

ما هي سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022؟ تقدم كاميرات الأمان تحذيرًا مبكرًا بشأن المشاكل التي تتعرض لها الممتلكات الخاصة بك ، سواء كنت في المنزل أم لا.

ولكن ما هي سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 ؟ النطاق النموذجي: 150 دولارًا أمريكيًا إلى 2040 دولارًا أمريكيًا المتوسط ​​القومي: 1330 دولارًا أمريكيًا

يتم عرض لقطات الفيديو من الكاميرات الأمنية بشكل كبير على الإنترنت والأخبار عبر الإنترنت ، ولسبب وجيه: الزيادة في عدد أصحاب المنازل والمستأجرين الذين لديهم كاميرات أمنية مثبتة خارج منازلهم أو على أجراس الأبواب الخاصة بهم قد زود سلطات إنفاذ القانون بأحدث و أداة مفيدة للتحقيق في الجرائم.

لكن الكاميرات الأمنية تقدم أكثر بكثير من مجرد دليل لتحقيقات الشرطة – فهي رادع حقيقي للجريمة ، وتوفر لأصحاب المنازل والمستأجرين راحة البال والراحة عندما يكونون في منازلهم أو في الخارج.

مع وجود العديد من خيارات DIY المتاحة عبر الإنترنت ، فإن سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 تثبيت نظام كاميرا الأمان تمثل مصدر قلق للعديد من العملاء المحتملين.

هل أنظمة DIY كافية؟ متى يكون من الأفضل توظيف محترف؟ يبلغ متوسط ​​سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 على الصعيد الوطني 1330 دولارًا أمريكيًا ، ولكن النطاق النموذجي يمتد من 150 دولارًا أمريكيًا إلى 2040 دولارًا أمريكيًا ، لذلك هناك خيار متاح لكل ميزانية لزيادة الأمان في المنزل.

 

عوامل حساب سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022

هناك مجموعة كبيرة من الكاميرات الأمنية المتوفرة في السوق ، لكنها ليست كلها متشابهة.

سيؤثر نوع الكاميرات وجودتها وموقعها على السعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 وسيؤثر أيضًا على اللقطات التي يمكن عرضها أو تخزينها من الكاميرا. توفر أفضل أنظمة أمان المنازل وأفضل أنظمة أمان الشقق أمانًا كافيًا لتوفير راحة البال لأصحاب المنازل والمستأجرين أثناء البقاء في حدود ميزانيتهم.

سيساعد فهم هذه الاختلافات العملاء على اختيار المكونات التي ستكون أكثر فاعلية لمنازلهم وستجعل من السهل تطوير ميزانية قابلة للتطبيق.

 

نوع نظام الكاميرا

ليست كل الكاميرات الأمنية متشابهة ، والمصطلحات التي تميزها يمكن أن تكون مربكة بعض الشيء.

تعد الكاميرات السلكية ، التي تسمى أحيانًا كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) ، تركيبًا آمنًا ومستقرًا.

يتم نقل اللقطات من هذه الكاميرات عبر كبل فعلي ، يكون عادةً محوريًا أو HDMI. يتم تخزين لقطات CCTV في مسجل الفيديو الشبكي الخاص بها ، بينما يتم تخزين اللقطات من الكاميرات السلكية العادية على DVR المادي أو محرك الأقراص الثابتة.

تتطلب الكاميرات السلكية تركيبات دائمة وعادة ما يتم تركيبها بشكل احترافي. إنها تتطلب تركيبًا على السطح ، ثم توجيه الكبل والقناة ، وبالتالي فإن تكلفة التركيب أعلى قليلاً.

تتراوح تكلفة الكاميرات نفسها بين 75 دولارًا و 150 دولارًا ، لكن تركيب كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة سيكلف أكثر قليلاً لأنها متصلة ببعضها البعض وتنقل أيضًا إلى جهاز تخزين.

بشكل عام ، ستنخفض تكلفة كل كاميرا لتثبيت نظام سلكي بين 150 دولارًا و 200 دولار. لا تعتمد الكاميرات السلكية وكاميرات المراقبة على الإنترنت وبالتالي يكاد يكون من المستحيل اختراقها.

 

 

تنقل الكاميرات اللاسلكية وكاميرات بروتوكول الإنترنت (IP) لقطات فيديو عبر الإنترنت باستخدام إشارة Wi-Fi بالمنزل ، ولكنها ليست لاسلكية بالفعل – لا تزال الكاميرات بحاجة إلى التشغيل ، وهو ما يتم إنجازه عادةً من خلال توصيلات Ethernet أو Cat 5 السلكية.

تعمل بعض الكاميرات اللاسلكية بالبطارية ، مما يتيح سهولة التثبيت ولكن يمكن أن يكون مزعجًا عندما يحين وقت تغيير البطارية ، خاصةً إذا لم تكن الكاميرا في متناول اليد.

قد تنتقل كاميرات IP عبر شبكة Wi-Fi ، ولكن يمكنها أيضًا الإرسال عبر سلك Cat 5 الرفيع والمرن الذي يمدها بالطاقة.

يسهل نقل هذه الكاميرات من موقع إلى آخر نظرًا لتركيبها المرن وسهولة إعادة توجيه إيثرنت أو كابل Cat 5 بدلاً من الكابلات الأثقل القائمة على الفيديو.

يمكن تثبيتها بواسطة محترف للحصول على مظهر نهائي وللتأكد من إعداد الاتصال بشكل صحيح وجدار ناري لمقاومة المتسللين. يكلف تركيب الكاميرات اللاسلكية حوالي 100 دولار لكل كاميرا.

 

يمكن أن تكون كاميرات جرس الباب أحد مكونات نظام كاميرات مراقبة أكبر. بدلاً من ذلك ، بالنسبة للعملاء الذين يبحثون عن كاميرا أساسية تتكامل جيدًا مع نظام المنزل الذكي ، يمكن أن تكون كاميرات جرس الباب عناصر قائمة بذاتها.

تكلف كاميرات جرس الباب عادةً ما بين 75 دولارًا و 150 دولارًا للشراء ، ويمكن تثبيتها بواسطة العميل أو بواسطة محترف كجزء من نظام أكبر. تنقل هذه الكاميرات عبر Wi-Fi ويمكن أن تكون جزءًا من نظام IP لاسلكي أو نظام CCTV.

عادة ما تكون متصلة بهاتف ذكي أو نظام المنزل الذكي ، وهي مصممة لالتقاط الصوت بالإضافة إلى الفيديو ، وغالبًا ما تتضمن الأشعة تحت الحمراء لعرض أوضح في الظلام.

 

 

جودة الكاميرا

ستؤثر جودة الكاميرا بشكل مباشر على سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 الوحدة. يمكن أن يكون هذا توازنًا صعبًا ، لأن لا أحد يرغب في إنفاق المزيد على الكاميرا أكثر من اللازم ، لكن الصور التي تنقلها الكاميرا ستكون عديمة الفائدة إذا كانت مظللة.

تكون الكاميرات مفيدة عندما تكون التفاصيل أقل أهمية ويكون تحديد الأشكال والحركات العامة أمرًا أساسيًا ، مثل المراقبة لمعرفة متى يصل الطفل إلى المنزل من المدرسة أو يراقب الحركة حول محيط. الكاميرات عالية الدقة ، التي تسجل بدقة 1080 بكسل أو أعلى ، ستكلف في المتوسط ​​100 دولار إلى 300 دولار.

يمكن لهذه الكاميرات أن تسجل تفاصيل مثل ملامح الوجه أو أرقام لوحات الترخيص أو الشارات على السترات والقمصان ، لذلك سوف تتطلب مساحة تخزين أكبر على جهاز تسجيل الفيديو وستستخدم مزيدًا من النطاق الترددي أثناء الإرسال.

في حين أنه قد يكون من المغري التفاخر على الوحدة عالية الدقة ، إلا أن مزيجًا من الكاميرات عالية الدقة ومنخفضة الدقة سيكون الخيار الأكثر مراعاة للسعر تركيب كاميرات المراقبة 2022. بالإضافة إلى الدقة ، انتبه إلى معدل الإطارات في الثانية ، أو FPS.

ستسجل المعدلات الأعلى من 25 إلى 30 إطارًا في الثانية بسلاسة للحصول على عرض واضح وعرض تفصيلي لأفعال شخص ما ، في حين أن الكاميرات الأقل سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 قد تسجل فقط ما بين 15 و 22 إطارًا في الثانية.

يمكن أن يؤدي انخفاض معدل الإطارات في الثانية إلى فجوات متقطعة في اللقطات التي يمكن أن تجعل الفيديو أقل فائدة في تحديد دخيل أو سيارة غير معروفة.

يُعد مجال الرؤية أيضًا أحد الاعتبارات الأمنية أو تثبيت كاميرا المراقبة ، ولكن اختيار كاميرا بزاوية عريضة بدلاً من كاميرا ضيقة الزاوية لن يؤثر بشكل كبير على السعر تركيب كاميرات المراقبة 2022.

بالنسبة للكاميرات الخارجية ، ستمنع تقنية الرؤية الليلية تدفق الفيديو من أن يكون ضبابيًا رماديًا ، لكن إنفاق مبلغ إضافي يتراوح بين 15 دولارًا و 90 دولارًا لإضاءة الأشعة تحت الحمراء الإضافية يمكن أن يُحدث فرقًا بين صورة واضحة لملامح وجه الدخيل وطمس الشبه.

نسبة الإشارة الي الضجيج جودة الفيديو
60 dp ممتازة
50 dp جيدة، كمية ضئيلة من التشويش، لكن الصورة واضحة
40 dp مقبولة مع ظهور تأثيرات على شكل رذاذ أو ثلج مع اختفاء بعض التفاصيل
30 dp سيئة، تشويش عالي في الصورة
20 dp غير مقبولة نهائيا

 

 

 

 

عدد الكاميرات المراد تركيبها

كم عدد الوحدات التي يجب أن تكون في نظام الكاميرا للمنازل؟ هذا قرار شخصي يعتمد على حجم المنزل ومشاعر السكان تجاه الأمن.

يشعر بعض الأشخاص بالراحة مع كاميرا جرس الباب البسيطة ، بينما سيحتاج الآخرون إلى نظام شامل يغطي كل منطقة مشكلة محتملة بكاميرات متعددة حتى يشعروا بالأمان. بشكل عام ، سيرغب معظم الناس في تغطية نقاط الدخول بالكاميرات ، بالإضافة إلى نوافذ الطابق الأول أو الطابق السفلي المعرضة للخطر والأهداف عالية القيمة مثل المرآب أو السقيفة.

يمكن أن تكون الكاميرات الداخلية أيضًا جزءًا من نظام شامل ، يغطي المداخل والممرات ويراقب مسارات السفر بكثافة للأطفال الصغار أو أفراد الأسرة المسنين. عند اختيار الكاميرات الأمنية ، فإن رسم خريطة للمنزل وتحديد الأماكن التي تتطلب تغطية سيساعد العملاء على التوصل إلى خطة أو تسهيل التشاور مع خبير في شركة أمنية.

بمجرد إدراك عدد الكاميرات المطلوبة ، يجب على مالكي المنازل النظر في الحزم التي تقدمها شركات الأمن: غالبًا ما يكون الخيار الأكثر فعالية من حيث السعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 هو البدء بحزمة تقدمها الشركة ، والتي ستكلف أقل بكثير من شراء العناصر المختلفة بشكل فردي ، و ثم أضف العناصر حسب الحاجة لتخصيص النظام لمنزلهم.

أقرأ المزيد حول اختيار عدد الكاميرات المناسبة للمنزل 

 

سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022
سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022

 

موقع تثبيت الكاميرا

التركيبات الداخلية أقل سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 من التركيبات الخارجية. لماذا ا؟ يعد توجيه كابلات الطاقة ، والكابلات السلكية ، إذا لزم الأمر ، أقل تعقيدًا عندما يعني ذلك فقط حفر بعض الثقوب في الجدار ، ولا تتطلب الكاميرات الداخلية التي تعمل بالبطارية ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، ما لم يتم تركيب كاميرا أمنية في المنزل في سقف مقبب ، فهناك مخاطر أقل في تسلق السلم مقارنة بالجلوس على السطح.

يتطلب تركيب كاميرا للمراقبة الخارجية للمنزل أيضًا إحكامًا وتثبيتًا للتأكد من أن كلاً من الكاميرا والثقوب التي تم إنشاؤها للأسلاك يمكن أن تصمد أمام العناصر. يفضل عادة الانتظار لتثبيت الكاميرات الخارجية حتى يكون الطقس مناسبًا ؛ يؤدي الطقس الجيد إلى تثبيت أفضل يكون غالبًا أقل سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022.

 

 

ماركة الكاميرا

يمكن أن تعتمد سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 الكاميرات نفسها على العلامة التجارية ، كما هو الحال مع أي جهاز إلكتروني آخر. سيكشف البحث السريع عبر الإنترنت عن ثروة من العلامات التجارية المختلفة للكاميرات ، لكن الاختلافات في السعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 تختلف بناءً على العلامة التجارية أقل من اختلافها بناءً على نوع الكاميرا وجودتها.

ومع ذلك ، فإن شركات الأمن مثل ADT و SimpliSafe و Ring و Vivint و Frontpoint تستخدم كاميرات مملوكة تحمل علامات تجارية تحمل اسم الشركة الخاص بها. قد تكون العلامات التجارية الأخرى للكاميرات متوافقة مع هذه الأنظمة ، ولكن قد يكون التكامل صعبًا وقد لا يكون التثبيت سلسًا.

قد لا يتمكن فنيو التركيب المحترفون من الشركات من تثبيت كاميرات أخرى كمسألة تتعلق بالسياسة. أفضل طريقة لمقارنة تكاليف الكاميرات هي اختيار شركتين تتناسب حزمهما وتكاليفهما الأخرى مع المنزل والميزانية ، ثم مقارنة مواصفات الكاميرات المعروضة في عبواتها ، بدلاً من اسم العلامة التجارية للكاميرات .

 

 

مساحة تخزين الفيديو

توفر بعض الكاميرات الأمنية للمستخدم خيار تخزين الفيديو من عدمه ، أو تخزينه لفترة قصيرة قبل مسحه تلقائيًا.

هذا هو الخيار الأقل سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 ، وأحيانًا يكون مجانيًا. في أغلب الأحيان ، ومع ذلك ،تنقل كل من الكاميرات السلكية واللاسلكية الفيديو إلى جهاز تخزين مادي أو خدمة سحابية.

سيتم تقديم العديد من مستويات التخزين للعملاء ؛ ستشمل كل طبقة حدًا لمقدار مساحة التخزين المتوفرة لديهم وطول المدة التي سيتم فيها تخزين الفيديو. ستكون سعة التخزين الأصغر لفترة زمنية أقصر أقل سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 ، ولكن هناك توازن: قد ينتج عن نظام متعدد الكاميرات بمساحة تخزين صغيرة تخزين الفيديو لبضعة أيام فقط.

يمكن أن تضيع معلومات مهمة إذا اكتشف العميل بعد حذف الفيديو أن الحزمة قد اختفت أو أن أحد الجيران قد تعرض للاختراق. عادةً ما يكون وقت التخزين من 2 إلى 4 أسابيع معقولًا ، حيث تعتمد كمية التخزين المطلوبة على عدد الكاميرات المستخدمة ودقتها.

 

تكاليف العمالة

تكاليف العمالة تعتمد على عدة عوامل. أكبر تمييز هنا هو السوق المحلي. تختلف معدلات العمالة من منطقة إلى أخرى وحتى من مدينة إلى أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجهد والمخاطر اللازمتين لتركيب الكاميرات ستزيد أو تقلل من تكاليف العمالة بشكل متناسب.

أخيرًا ، هناك فرق في تكاليف التركيب الإجمالية للأنظمة السلكية واللاسلكية. تتطلب الأنظمة السلكية مزيدًا من الكابلات لتوصيل الأجهزة ونظام التخزين ، والتي يمكن أن تتضمن الزحف حول مساحات العلية الضيقة ، والحفر في الجدران وإصلاح الضرر الناتج ، وفي بعض الأحيان تثبيت قناة في الجدران لتنتقل الكابلات من خلالها.

نتيجة لهذا العمل الإضافي ، فإن سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 العمالة الخاصة بتركيب كاميرا الأمان لنظام سلكي أعلى بشكل عام من سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 نظام لاسلكي.

 

 

التكاليف والاعتبارات الإضافية

يعد تحديد نوع وجودة الكاميرا المراد شراؤها الخطوة الأولى في إعداد نظام أمان. لكن التثبيت ليس دائمًا أمرًا سهلاً ، وهناك تكاليف أخرى قد لا تتوقعها أثناء إعداد الميزانية. يجب أن يأخذ اتخاذ القرارات بشأن ما يمكنك تحمله في الاعتبار المشكلات والحالات الطارئة المحتملة مع التفكير أيضًا في الوظائف الإضافية المحتملة للخدمة التي قد تكون مهتمًا بها لاحقًا.

 

 

إزالة الأنظمة الموجود

قبل تثبيت نظام أمان جديد ، من الأفضل إزالة جميع مكونات أي أنظمة سابقة ، ما لم تكن شركة الأمان قادرة على دمج القديم والجديد.

قد يستمر العملاء الذين لم يكن لديهم نظام أمان من قبل في العثور على بقايا نظام قديم مختبئة في الجدران.

يمكن أن يتداخل هذا مع الاتصال على النظام الجديد. قد تكون الإزالة مسألة بسيطة تتمثل في سحب الأسلاك وإزالة لوحات المفاتيح أو الكاميرات ، وستشمل الميزانية الجيدة العمالة اللازمة لذلك ولإصلاحات الحوائط الجافة التي قد تكون ضرورية.

 

 

رسوم التصريح والتفتيش

اعتمادًا على مواصفات النظام ، قد تطلب البلدات والمدن المحلية من السكان سحب تصريح التثبيت ثم المتابعة مع التفتيش.

يكون هذا مرجحًا بشكل خاص إذا كان النظام سيتم توصيله بالأسلاك الكهربائية بالمنزل ، حيث تتطلب بعض البلديات تصريحًا لجميع الأعمال التي تتضمن تجديد الأسلاك الكهربائية.

أيضًا ، تتطلب بعض المدن تصاريح خاصة للأنظمة الأمنية التي تحتوي على صفارات الإنذار أو التي تخطر المستجيبين الأوائل ؛ قد تكون هناك شروط أو عقوبات خاصة للعملاء الذين تتنقل أنظمتهم كثيرًا باستخدام إنذارات كاذبة.

يمكن لشركة أمنية جيدة أن تساعد في ضبط حساسية مشغلات مستشعر الحركة للأضواء والكاميرات وصفارات الإنذار لتقليل احتمالية وجود مشغلات كاذبة مع الحفاظ على أعلى مستويات الأمان.

 

 

تركيب منفذ إضافي

تتطلب كل من الأنظمة السلكية واللاسلكية الطاقة. يمكن تشغيل كلا النوعين من خلال كابلات Cat 5 ، ولكن بعض الكاميرات تعمل بالبطارية والبعض الآخر يتم توصيله أو توصيله بمأخذ كهربائي.

اعتمادًا على موضع الكاميرات ، قد يكون من الأكثر فاعلية تركيب منفذ جديد بالقرب من الموقع المطلوب ، مما يقلل من كمية الأسلاك المرئية وتشغيل الكابلات. بالنسبة للكاميرات المثبتة بالخارج ، يمكن لمأخذ كهربائي خارجي قريب أن يجعل عملية التثبيت أبسط بكثير.

إن إضافة منفذ أو منفذين في المنزل ليس مكلفًا للغاية ، ولكنه يعني تضمين كهربائي في الميزانية وربما تصريح وفحص ، واعتمادًا على النظام الكهربائي الحالي قد يتطلب تشغيل خط جديد من الصندوق الكهربائي لدعم نظام الأمن.

 

 

مكونات أمان إضافية

الطريقة الأكثر فعالية من حيث السعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 لبناء نظام أمان هي البدء بحزمة تقدمها شركة أمان أو شركة مصنعة للكاميرا.

ستتضمن هذه الحزم كاميرا واحدة أو أكثر ومن المحتمل بعض أجهزة الاستشعار أو لوحات المفاتيح الإضافية. قد تحتاج الشركات إلى أقفال وكاميرات إضافية للأبواب الداخلية ومحطات النقد والغرف الآمنة.

اعتمادًا على حجم المنزل ، قد يكون من المنطقي للعملاء اختيار كاميرا إضافية أو اثنتين ، أو مستشعرات دخول الباب ، أو مستشعرات النوافذ ، أو مستشعرات كسر الزجاج ، والتي تتوفر جميعها كإضافات لمعظم الأشخاص الأساسيين.

يمكن للعملاء أيضًا اختيار لوحات مفاتيح إضافية للطوابق العليا وقد يقررون إضافة عناصر لإنشاء نظام منزل ذكي كامل. ستؤدي كل هذه المكونات الإضافية إلى سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 إضافية ، ولكن يمكن للعملاء توفير المال عن طريق شراء جميع المعدات معًا بدلاً من شرائها مجزأة ومحاولة توصيلها جميعًا لاحقًا.

 

 

المراقبة

تقدم العديد من أنظمة الأمان DIY في السوق اليوم خيار المراقبة الذاتية ، والذي لا يضيف شيئًا إلى السعر تركيب كاميرات المراقبة 2022: بمجرد شراء الكاميرات وتركيبها ، لا توجد رسوم مراقبة شهرية. تكمن صعوبة المراقبة الذاتية في أنها تبدو رائعة في البداية – لا توجد سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 إضافية ، ولا أحد يشاهد الكاميرات في منزلك ، ولا أحد يستمع.

في حالة الطوارئ الفعلية ، ومع ذلك ، يمكن أن يضيف نظام المراقبة الذاتية إلى شعور العميل بالذعر. عندما يدق المنبه ، سيكونون مهتمين بإيصال العائلة والحيوانات الأليفة والأشياء الثمينة إلى بر الأمان أثناء ضخ القلب للأدرينالين وزيادة الأدرينالين.

في هذا الوقت ، قد يكون الاتصال برقم الشرطة بهدوء ونقل المعلومات الضرورية أمرًا صعبًا ، وقد يكون التأخير في الإبلاغ عن سرقة أو حريق خطيرًا. من خلال نظام مراقب ، سيقوم التنبيه بإخطار الضابط الأمني ​​الذي يمكنه التأكيد بسرعة واستدعاء المساعدة ، مما يسمح للضحية بلحظات ثمينة للوصول إلى بر الأمان.

تتضمن العديد من الأنظمة الخاضعة للمراقبة زر الذعر للعميل لتنبيه أحد المرافقين لحالة الطوارئ ، إما على لوحة المفاتيح أو تطبيق الهاتف الذكي أو مفتاح التشغيل أو كل ما سبق. ستعتمد سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 الأنظمة المراقبة على نوع المراقبة المختارة وعدد الأجهزة المتصلة بالجزء الخاضع للمراقبة من النظام.

ومع ذلك ، غالبًا ما تقدم شركات التأمين لأصحاب المنازل خصومات كبيرة على أسعارها للعملاء الذين راقبوا أنظمة الأمان – فهم يعلمون أن احتمالية حدوث كارثة ممتدة أقل بكثير عندما يمكن للشاشة طلب المساعدة على الفور. يمكن أن تساعد هذه المدخرات العملاء على تحمل سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022 مراقبة كاميرات المراقبة.

أقرأ المزيد حول أسعار كاميرات هيك فيجن

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى