كاميرات مراقبة

كم كاميرا مراقبة احتاج 2022

كم كاميرا مراقبة احتاج 2022

يعد سؤال كم كاميرا مراقبة احتاج 2022، من الأسالة المنتشرة والتي يبحث عنها الكثيرون بين معارفهم ووسائل التواصل الاجتماعي أيضا وعبر الانترنت فلا غني عن معرفة إجابة هذا السؤال لان اتخاذ قرارا بعدد كاميرات المراقبة دون دراسة الأمر قد يكلفك مبلغا من المال انت في غنى عنها او قد يجعل نظام المراقبة غير فعال أيضا.

عند تجميع نظام مراقبة لأول مرة، غالبًا لا يعرف الأشخاص حقًا من أين يبدأون. أيضا هناك الكثير مما يجب مراعاته عندما يتعلق الأمر باختيار المنتجات المناسبة. لكن السؤال الأول الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو سؤال بسيط نسبيًا سيؤهلك للنجاح: كم كاميرا مراقبة احتاج من أجل نظام مراقبة فعال؟ حسنًا، ها هي الإجابة المختصرة لسؤال كم كاميرا مراقبة احتاج.

 

بالنسبة لنظام المراقبة بالفيديو المنزلي، يحتاج معظم الناس ما بين 2 و 6 كاميرات أمنية. لكن إذا كان الغرض من الاستخدام لنشاط تجاري، فقد تحتاج إلى ما بين 16 إلى 64 كاميرا، لكن طبعا كل هذه الأرقام ما هي الا ارقام متوقعة ويعتمد الأمر على حجم أو مساحة الممتلكات الخاصة بك.

من الواضح أن الإجابة على هذا السؤال ستعتمد على احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية أيضا. لكن بالطبع لا يوجد إجابة ثابتة تناسب الجميع لهذا السؤال. ولكن مع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار والتي يمكنها أيضا أن تساعدك في تضييق حساب عدد الكاميرات الأمنية التي تحتاجها لنظام كامل. خلال بقية المقال، سنساعدك على تبادل الأفكار للتوصل إلى عدد جيد من كاميرات الأمان مناسب للنظام خاصتك.

 

 

كم كاميرا مراقبة احتاج : لماذا اسأل هذا السؤال

عند محاولة بناء نظام مراقبة، يتخطى العديد من الأشخاص هذه الخطوة البسيطة والحاسمة أيضا، على افتراض أنهم سيكتشفون عدد الكاميرات التي يحتاجون إليها أثناء التنقل. لكن هذا هو النهج الخاطئ، لأن معرفة عدد الكاميرات التي تحتاجها مقدمًا يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل.

 

على سبيل المثال، لنفترض أنك قررت البدء في تجميع نظام الأمان الخاص بك معًا. تشتري ثلاث كاميرات في البداية، لكن قررت توفير بعض المال واستخدام مسجل أربع قنوات. المشكلة في هذا هو أنك اقتصرت الآن على أربع كاميرات فقط. لنفترض لاحقًا أنك قررت أنك بحاجة بالفعل إلى كاميرتين إضافيتين لإكمال نظام المراقبة الخاص بك. إذا كنت تريد حقًا إضافة هاتين الكاميرتين الأخريين، فستحتاج إلى شراء مسجل ثانٍ.

 

ومع ذلك، إذا كنت تعرف منذ البداية عدد الكاميرات التي ستحتاجها في النهاية، فربما اشتريت مسجلًا بثماني قنوات. ثم في وقت لاحق عندما تذهب لشراء كاميرتين أخريين ، يمكنك الآن إضافتها بسهولة إلى نظام المراقبة الخاص بك، لذلك فعلا كم كاميرا مراقبة احتاج.

 

إذا كنت تعرف عدد كاميرات الأمان التي تحتاجها منذ البداية، فستكون لديك أيضًا فكرة أفضل عن كاميرات الأمان التي تحتاجها. على سبيل المثال، إذا كنت تعلم أنك بحاجة إلى كاميرا لطريق سيارتك، فستتمكن من اتخاذ قرارات شراء مدروسة، لأنك ستعرف هدفك من البداية.

 

أيضا إذا دخلت في عملية الشراء بشكل أعمى، فقد لا تشتري كاميرات أمان مناسبة لظروفك الخاصة. لذلك، بعد كل ما قيل، دعنا نحدد بالضبط عدد الكاميرات الأمنية التي تحتاجها. انطلق وأخرج ورقة أو افتح مستند Google

 

الخطوة الأولى: ما هي ميزانيتك؟

سنبدأ بكتابة ميزانيتك، ما المبلغ الذي ترغب في إنفاقه الآن على نظام المراقبة بالفيديو الخاص بك؟

نكتب الميزانية ومن ثم ننسى هذا الرقم لدقيقة واحدة فقط. قد يكون هذا غير بديهي، لكن السؤال التالي الذي سأطرحه لا يعتمد على ميزانيتك الحالية. لا تقلق، سنعود إلى هذا السؤال في النهاية.

 

الخطوة الثانية: كم عدد الأماكن التي تحتاج إلى تغطيتها في المراقبة الخاصة بك؟

تجاهل ميزانيتك المثالية، ابدأ في إعداد قائمة بجميع المجالات التي تريد أن يغطيها نظام المراقبة بالفيديو الخاص بك. اكتبهم هناك على ورقتك. سأساعدك ببعض القوائملإجابة سؤال كم كاميرا مراقبة احتاج.

تشمل المناطق المشتركة لأنظمة الأمن المنزلي ما يلي:

  • الشرفة الأمامية
  • طريق خاص
  • الباحة الأمامية
  • الفناء الخلفي
  • على جانبي بيتي
  • المرآب الخاص بك أو الممر
  • غرفة المعيشة
  • غرفة نوم الأطفال
  • غرف مع خزائن

 

تشمل المجالات المشتركة لأنظمة أمن الأعمال ما يلي:

  • أي مداخل رئيسية
  • مداخل ثانوية
  • ومخارج
  • مواقف السيارات
  • اللوبيات ومناطق العملاء الأخرى
  • مناطق الموظفين فقط
  • الات المحاسبه
  • مناطق جلوس
  • مطعم
  • مطابخ

نظرًا لأنك لا تفكر في ميزانيتك لهذا القسم، فإن الميزانية هي الحد الأقصى. ما عليك سوى كتابة أي مساحات في منزلك أو عملك أيضا يمكنك التفكير فيها وتريد تغطيتها بنظام المراقبة بالفيديو الخاص بك. سوف انتظر.

من المحتمل أنك قمت بتدوين منطقتين في قائمتك في نفس الموقع العام. على سبيل المثال، في قائمتي أعلاه، كتبت “الشرفة الأمامية” و “الممر” و “الفناء الأمامي”. هذه ثلاث كاميرات مختلفة موضوعة أمام منزلي. ربما يمكنني تقليل هذه المناطق الثلاثة إلى كاميرا جرس باب واحدة فقط.

 

وأخيرا هل لديك قائمتك؟ رائع! الآن عد كل عنصر في قائمتك. تهاني! أنت تعرف الآن على الأكثر عدد الكاميرات الأمنية التي تحتاجها. التركيز هناك على العبارة على الأكثر. ربما لا يكون هذا هو العدد الفعلي لكاميرات الأمان التي نحتاجها. في الخطوة التالية حاول تقليل هذا الرقم قدر الإمكان. حاول القيام بمهام متعددة باستخدام كاميرات الأمان الخاصة بك. أخيرا هل أستطعت الإجابة على سؤال كم كاميرا مراقبة احتاج

أقرأ المزيد حول كاميرات المراقبة

تعرف المزيد حول كيفية اختيار عدد كاميرات المراقبة في المنزل للإجابة على سؤال كم كاميرا مراقبة احتاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى