كاميرات مراقبة

كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023

كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023

 

في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023. حيث يعد جهاز مراقبة الأطفال بالفيديو أحد التطورات التكنولوجية التي اعتمد عليها الكثير منا، ولكن لم تكن متواجدة عندما كنا أطفالًا، كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023.

يمكن أن تكون مفيدة للغاية في مرحلة الطفولة وعندما يتعلم الأطفال النوم في أسرتهم الخاصة. ولكن متى يبلغ طفلك من العمر ما يكفي للتوقف عن استخدام جهاز مراقبة الأطفال لمشاهدته وهو ينام ليلاً؟

الجواب، مثل الكثير من الأبوة والأمومة، هذا يعتمد على الكثير. لا توجد توصية صحية رسمية بشأن الوقت المحدد الذي يجب أن تتوقف فيه عن المراقبة، لذلك أكدت معظم المصادر الموثوقة التي وجدناها على القيام بما يبدو أنه الأفضل لحالة أسرتك. ولكن هذا هو الإجماع العام الذي وجدناه:

أوصى معظم الخبراء بالتوقف عن استخدام جهاز مراقبة الأطفال عندما يبلغ طفلك حوالي 4 سنوات. انقسمت الأسباب إلى فريقين:

إنهم يدركون أنهم مراقبون في تلك المرحلة

لقد تكيفوا بشكل كامل على النوم في سريرهم الخاص

إذا كان الأمر يقتطع من نومك أو عقلك، فلا بأس من التوقف عن استخدام جهاز مراقبة الأطفال.

ومع ذلك ، هناك الكثير من المواقف التي قد يكون من المنطقي الاستمرار فيها. على سبيل المثال ، إذا كنت:

  • لديك شقيق أصغر في نفس الغرفة
  • تعيش في منزل يصعب فيه سماع طفلك في الليل

 

كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023

كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023

 

كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023

متى يجب التفكير في عدم استخدام جهاز مراقبة الطفل بعد الآن

بالنسبة للمبتدئين ، هذا هو الوقت الذي يتوقف فيه الآباء بشكل طبيعي عن استخدام الشاشة ، وفقًا لجولي دودج ، مديرة المنتج في شركة Summer Infant المصنعة لشاشات الفيديو.

قال دودج لصحيفة نيويورك تايمز إنهم وجدوا أن الآباء “يميلون إلى إيقاف مراقبة الفيديو في غرفة النوم عندما يبلغ متوسط ​​عمر طفلهم حوالي 3 أو 4 شهور ، بعد أن كان يبلغ من العمر 12 شهرًا لمراقبة الصوت”.

تحدثت هافينغتون بوست إلى إحدى مستشاري النوم ، كاتي ديمونيكو ، التي توصي بجهاز مراقبة بالفيديو “منذ الولادة وحتى سن 4 سنوات على الأقل”.

في مرحلة الأطفال الصغار ، يقول ديمونيكو إنه من المفيد معرفة “ما إذا كانوا يتسلقون من سريرهم أو ما إذا كانوا يقومون بنشاط خطير (تسلق أثاث آخر ، واللعب بالستائر ، وما إلى ذلك).”

 

كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023

كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023

 

كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023

أيضا في نفس المقالة ، قال مدرب الأبوة والأمومة أوبري هارجيس إنه يمكن أن تكون هناك نقطة “حيث يمكن أن تتداخل تقنية الفيديو مع إحساس الطفل بالخصوصية … وأيضا بحلول الوقت الذي يبلغ فيه الطفل 4 سنوات ، ربما تكون قد بدأت في تعديل سلوكها لأنها لا تريد لتتم مشاهدته وهو يلعب بطريقة معينة “.

هناك سبب آخر هو عندما يبدأ طفلك في السؤال أكثر عن الخصوصية ، خاصة أثناء ارتداء الملابس. تحدثت Healthline إلى عالم النفس والمؤلف Dawn Huebner ، الذي قال “في مكان ما بين سن 4 و 8 ، يبدأ معظم الأطفال في تطوير شعور بالتواضع حول أجسادهم”. كان Huebner يتحدث عن العري بشكل عام ، ولكن هذا المفهوم يمكن أن ينطبق على وقت التوقف عن استخدام شاشة الفيديو.

إذا كان الأمر يكلفك النوم (أو الصحة العقلية) ، فلا بأس أن تتوقف.

حذر العديد من خبراء النوم من أنه إذا كانت الشاشة تكلفك نومًا وتزيد من قلقك ، فقد لا يكون الأمر يستحق ذلك.

 

كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023

تحدد الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال هنا ما يجب مراعاته عند استخدام شاشة الفيديو. في حين أن معظم النصائح تنطبق على الأطفال ، يمكن أن تساعد هذه النصائح آباء الأطفال الصغار أيضًا:

“قد يجد البعض منكم أن ترك الشاشة قيد التشغيل ليلاً يزعج بشكل كبير أي قدر من النوم المحدود الذي يمكنك الحصول عليه ، مما يجعلك مستيقظًا تمامًا استجابةً لكل نفضة أو شخير لطفلك النائم.”

وقالت نيكول جونسون ، مؤسسة موقع Baby Sleep ، لصحيفة New York Times: “إذا كانت الشاشة تسبّب ضررًا أكثر من نفعها في منزلها ، فمن الأفضل التخلص منها”.

 

كتبت جونسون أيضا المزيد حول هذا الموضوع على موقعها الخاص. في حين أنه موجه أكثر نحو الأطفال ، يمكن أن تنطبق بعض هذه النصائح على وقت التوقف عن استخدام جهاز مراقبة الأطفال لطفلك الصغير أيضًا: “عندما يتعلق الأمر بالتدريب على النوم ، فإن اللحظة التي تعيق فيها أجهزة مراقبة الأطفال تقدمك هي أنه يمكنك سماع كل استنشق ، أنين ، وقلق.

بالنسبة للطفل العادي السليم ، لسنا بحاجة إلى سماع كل ضجيج صغير يصدره الطفل. في الواقع ، قد يجعلك ذلك تعيق نوم طفلك طوال الليل. البكاء وأيضا القلق قليلاً بين دورات النوم أمر طبيعي ومتوقع في الواقع. ادخلي بسرعة كبيرة وقد توقظي طفلك! ”

وأخيرا يشير هارجيس إلى هافينغتون بوست ، إلى أن الجانب الآخر من هذا هو كيف يمكن للمراقبين أن “يقدموا للآباء القلقين شعورًا بالأمان يحتاجون إليه بشدة – خاصةً إذا كانت غرفة نوم الطفل بعيدة جدًا بحيث لا يسمع الوالدان صرخة أثناء قيلولة أثناء النهار أو في الليل أيضا.”

 

تعرف المزيد حول صيانة كاميرات المراقبة

 

كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023

للعثور على أفضل كاميرات مربية الأطفال ، قمنا بتضييق نطاق الميزات المهمة للتحقق من الأطفال:

  • صوت ثنائي الاتجاه.
  • التحريك والإمالة أو مجال رؤية واسع.
  • قدرات تكبير وجودة ممتازة.
  • جودة فيديو فائقة.
  • رؤية ليلية ممتازة.
  • سعة التخزين المحلية.
  • تخزين سحابي ميسور التكلفة.

تعرف المزيد حول الكاميرات 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على كيفية اختيار كاميرا مراقبة لطفلي 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى