امن وسلامة

ماذا تعرف عن شركات أجهزة البصمة 2023

مع التطور الكبير أصبحت الشركات لا تستغني عن وجود أجهزة البصمة في مؤسساتها،  حيث بلغ حجم السوق العالمي لمستشعر بصمات الأصابع 5.15 مليار دولار أمريكي في عام 2021. كما يعد مستشعر بصمات الأصابع أحد مكونات نظام الأمان البيومتري الذي يقوم بمسح بصمات أصابع الفرد للتحقق من هويته. يوفر للمستخدمين المعتمدين وصولاً آمنًا وسهلاً إلى تفاصيل الاتصال الشخصية ومعلومات الدفع ورسائل البريد الإلكتروني والموقع وأنواع أخرى من البيانات المشفرة. ويعتبر جهاز سريع وموثوق و ملائم وفعال من حيث التكلفة ويمكن دمجه بسلاسة في أجهزة مختلفة. نتيجة لذلك، يتم اعتماد مستشعرات بصمات الأصابع على نطاق واسع عبر الإلكترونيات، والحكومة وإنفاذ القانون، والفضاء، والرعاية الصحية، والدفاع، والعسكريين، وصناعات السفر والهجرة.

هل شركة zkteco هي أفضل شركة لأجهزة البصمة 2023

أفضل شركات تصنيع مستشعرات أجهزة البصمة في جميع أنحاء العالم

مجموعة تاليس

 

تأسست عام 2000 والمقر الرئيسي لها في  باريس، فرنسا وتعتبر تاليس جروب هي شركة متعددة الجنسيات تصمم وتبني الأنظمة الكهربائية وتقدم خدمات لأسواق الطيران والدفاع والنقل والأمن. استحوذت على شركة الأمن الدولية Gemalto ودمجها مع أصولها الرقمية الحالية لتقديم خدمات الأمن الرقمي. في الوقت الحاضر، تقدم الشركة أنظمة التعرف على بصمات الأصابع الآلية ، والتسجيل البيومتري لتحديد الوجه، وأنظمة تحويل بطاقات بصمات الأصابع، ومنتجات تحديد الهوية المحمولة.

 

شركة أنفيز العالمية

تأسست عام 2001 ومقرها الرئيسي في كاليفورنيا، الولايات المتحدة

Anviz Global هي شركة متعددة الجنسيات توفر حلول أمان ذكية متقاربة تستند إلى تقنيات السحابة وإنترنت الأشياء لعملاء المؤسسات على مستوى العالم. كما يقدم القياسات الحيوية والمراقبة بالفيديو والمنزل الذكي الذكي وحلول البناء الذكية. تقدم الشركة حلولاً للشركاء في القطاعات التجارية والصناعية والحكومية. كما وتمتلك Anviz حاليًا ست شركات فرعية تخدم العملاء في أكثر من 140 دولة حول العالم.

شركة zkteco أفضل شركة في أجهزة البصمة 2023

شركة أبل 

تم انشاؤها عام  1976 ويقع المقر الرئيسي في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، تُعرف شركة Apple Inc. سابقًا باسم Apple Computer Inc.، وتقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء والعديد من الملحقات. كما واستحوذت على AuthenTec، وهي شركة تركز على قراءة بصمات الأصابع وبرامج إدارة تحديد الهوية في عام 2012 لتوسيع مجموعة منتجاتها.

وفي وقت لاحق،

أطلقت الشركة أحد منتجاتها الرئيسية، Touch ID، وهي ميزة التعرف على بصمات الأصابع الإلكترونية التي تتيح للمستخدمين فتح الأجهزة ، وإجراء عمليات شراء في مختلف متاجر الوسائط الرقمية من Apple، والمصادقة على تطبيقات Apple Pay. في الوقت الحاضر، تبيع Apple منتجاتها من خلال متاجر البيع بالتجزئة والمتاجر عبر الإنترنت، وقوة المبيعات المباشرة، وشركات الاتصالات الخلوية الخارجية، وتجار الجملة، وتجار التجزئة، والبائعين لبيع مختلف أنواع أجهزة البصمة.

 

مفتاح بيو انترناشيونال 

تأسست عام 1993 ويقع المقر الرئيسي في نيو جيرسي، الولايات المتحدة، ويُعرف BIO-key سابقًا باسم SAC Technologies ، وهو مزود موثوق لحلول المقاييس الحيوية في جميع أنحاء العالم. تقوم بتطوير وتسويق تكنولوجيا القياسات الحيوية لتحديد بصمات الأصابع وحلول البرمجيات، وحلول إدارة الوصول إلى الهوية الجاهزة للمؤسسات للعملاء التجاريين والحكوميين والتعليم في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي. في الآونة الأخيرة ، أطلقت الشركة أيضًا BIO-key MobileAuth مع Palm Positive، وهو تطبيق محمول يستخدم مسح راحة اليد مع مصادقة المستخدم. مع عقود من الخبرة، كما ويتمتع BIO-key بسجل حافل من مشاريع IAM الناجحة وعلاقات قوية مع العملاء.

ماذا تعرف عن شركات أجهزة البصمة 2023

تقنية Egis 

تأسست عام 2007 ويقع المقر الرئيسي لها في: تايبيه ، تايوان، وتشارك شركة Egis Technology Inc. في تصميم IC، والبحث والتطوير، والاختبار، وبيع مستشعرات بصمات الأصابع بالسعة ومن نوع العدسة في تايوان وآسيا والولايات المتحدة والتي يطلق عليها أجهزة البصمة . كما يوفر أيضًا برامج و أجهزة البصمة أمان البيانات وتحديد الهوية البيومترية التي تشتمل على دونجل عالمي ببصمة الإصبع ثنائي العوامل وحلول مصادقة متنقلة. مع أكثر من مائة براءة اختراع في جميع أنحاء العالم، تلتزم شركة Egis بتقديم حلول مبتكرة لتقديم تجربة مستخدم بديهية مع خلق قيمة عالية للعملاء.

 

بطاقات بصمة AB

تأسست عام 1997 ويقع المقر الرئيسي لها في جوتنبرج، أوروبا. 

تقوم شركة Fingerprint Cards AB بتطوير وإنتاج وتسويق أنظمة وتقنيات القياسات الحيوية. يقدم حلولًا بيومترية للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والبطاقات الذكية ومفاتيح المصادقة وأقفال الأبواب والمركبات وإنترنت الأشياء (IoT) وبطاقات الدفع و أجهزة البصمة . كما يقدم أدوات تطوير متنوعة لتطوير البرمجيات وإنتاجها. كما وأطلقت Fingerprint Cards مؤخرًا بطاقات الدفع البيومترية للجيل الثالث والرابع. كما دخلت في شراكة مع Gentex لتقديم تقنية اللمس لمرايا الرؤية الخلفية وأول مستشعر لمس متدرج للسيارات. تبيع الشركة منتجاتها من خلال الموزعين والبائعين للعملاء المقيمين في السويد وآسيا وأمريكا الجنوبية والشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

IDEMIA) Advent International Corporation)

تأسست عام 2007 ويقع المقر الرئيسي في كوربوفوا، فرنسا.

IDEMIA هي شركة تقنية متعددة الجنسيات تقدم خدمات الأمان المتعلقة بالهوية ، والتعرف على الوجه ، وغيرها من منتجات وبرامج تحديد الهوية البيومترية للشركات الخاصة والحكومات. تقدم الشركة أيضًا محطات بيومترية تستخدم التعرف على الوجه أو بصمات الأصابع للعملاء الدوليين في القطاعات المالية ، والاتصالات ، والهوية ، والأمن العام ، وإنترنت الأشياء. ومع ذلك ، استحوذت شركة Advent International Corporation على IDEMIA في عام 2016 وتعمل حاليًا في أكثر من 84 دولة.

 

Idex Biometrics ASA

تأسست عام 1996، ويقع مقرها الرئيسي في أوسلو، النرويج. 

IDEX Biometrics ASA هي شركة متخصصة في تقنية التصوير والتعرف على بصمات الأصابع. وتشارك في تطوير وتسويق حلول مصادقة بصمات الأصابع المحسّنة للاستخدام في البطاقات الذكية، بناءً على تقنيات الاستشعار المسجلة والمملوكة، وتصميمات الدوائر المتكاملة، والبرامج الثابتة المتخصصة والبرامج. كما يوفر حلولًا لبصمات الأصابع للأجهزة والبرامج مناسبة للتضمين في المنتجات لتعزيز الأمان وتعزيز المنتجات سهلة الاستخدام. في الوقت الحاضر، تعمل الشركة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ لصناعة وتوريد أجهزة البصمة.

 

M2SYS

تأسست عام 2001، ويقع مقرها الرئيسي في جورجيا، الولايات المتحدة

M2SYS Technology هي شركة عالمية لإدارة الهوية توفر  برامج إدارة الهوية البيومترية  والأجهزة وتطبيقات برامج المؤسسة للسلامة العامة وإدارة القوى العاملة ونقاط البيع والرعاية الصحية والتعليم ورعاية الأطفال وأمن النقل والخدمات المصرفية وشركات الإدارة المالية. تشمل مجموعة منتجات الشركة المتنوعة منصة بيومترية مختلطة ، وحلول التعرف على القياسات الحيوية الآلية ، وحلول الحدود ، وحلول تحديد هوية الناخبين. أطلقت M2SYS أيضًا الجيل التالي من تقنية التعرف على الإنسان الجوهرية التي يمكنها التعرف على الأشخاص عبر أي وسيط وفي أي صناعة وفي أي عملية تجارية أو تفاعل شخصي من خلال أجهزة البصمة.

 

لذلك انتشرت أجهزة البصمة بشكل كبير، للحصول على أمان كبير، وللحفاظ على الموظفين وتسهيل طريقة تسجيل دوامهم بطريقة بسيطة.

يمكنك قراءة المقال التالي : أفضل شركات أجهزة البصمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى