كاميرات مراقبة

أفضل كاميرات مراقبة في العالم

أفضل كاميرات مراقبة في العالم

كاميرات المراقبة هيك فيجن 2022 hikvision
كاميرات المراقبة هيك فيجن 2022 hikvision

إن معرفة ما هي أفضل كاميرات مراقبة متاحة يساعدك على توفير راحة البال من خلال مراقبة منزلك ليلاً ونهارًا، من الداخل والخارج، وإرسال تنبيه لك عند اكتشاف متطفل أيضا. ترسل هذه الكاميرات الأمنية الذكية الفيديو تلقائيًا إلى هاتفك الذكي، ومن ثم تتمكن من رؤية ما يحدث في الوقت الفعلي، أينما كنت.

تتمتع كاميرات مراقبة المنزل أيضا برؤية ليلية وتسجيل تلقائي للحركة، وبعضها يحتوي على مكبرات صوت مدمجة، حتى تتمكن من التحدث مع من تراه أو إطلاق إنذار.

هناك الكثير من كاميرات الأمن المنزلية اللاسلكية في السوق، لكن السؤال هو كيف تحدد أفضل كاميرات مراقبة تناسبك؟ قد يكون اختيار أفضل طراز أمرًا صعبًا.

لقد قمنا بالعمل نيابة عنك، واختبرنا العشرات من الكاميرات وقمنا بتقييمها لأشياء مثل سهولة الاستخدام، والميزات، وأيضا جودة الصورة، وأخيرا تكلفة التخزين السحابي لمقاطع الفيديو المسجلة.

ما هي أفضل كاميرات مراقبة للمنازل؟

بعد اختبار العشرات من الطرز، نعتقد أن أفضل كاميرا أمان منزلية لمعظم الأشخاص هي Nest Cam (البطارية). يعمل في الداخل والخارج على حد سواء، ويتمتع بجودة صوت وصورة رائعة، ويوفر عددًا من الميزات الذكية بدون اشتراك، بما في ذلك اكتشاف الأشخاص والحيوانات. يمكنك أيضًا الحصول مجانًا على ثلاث ساعات من تخزين الفيديو المتداول ، ولأن الفيديو يتم حفظه على الكاميرا ، فلا داعي للقلق إذا انقطع اتصال الإنترنت لديك.

كاميرات مراقبة هيك فيجن hikvision

كاميرات مراقبة hikvision
كاميرات مراقبة hikvision

تعتبر شركة هيك فيجن من افضل الشركات

هل شركة هيك فيجن افضل شركة فعلأ؟

 

 

 

في تصنيع كاميرات مراقبة والانظمة الامنية ولديها العديد من المنتجات مثل

كاميرات مراقبة دهوا 

شركة دهوا التكنولوجيا ‏هي الرائدة في مجال منتجات والكاميرات والانظمة الامنية وهي المنافس الوحيد لشركة هيك فيجن وتعتبر دهوا شركة صينية

ولديها عدة وكلاء في دول العالم

أفضل كاميرات مراقبة صوت وصورة

داهوا
داهوا

 

 

كاميرات مراقبة
كاميرات

 

كاميرات مراقبة ايزفيز EZVIZ

تعتبر شركة ايزفيز شركة نولدت من هيك فيجن ولديها منتجات مختلفة وجميلة وتهتم EZVIZ في منتجات كاميرات الواي فاي

 

ezviz
ezviz

 

 

كاميرا Wyze Cam v3

بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، فإن Wyze Cam v3 هو الخيار الأفضل. ولكنه يتمتع برؤية ليلية ملونة، ومقاوم للطقس، ويوفر مساحة تخزين سحابية مجانية أيضا- وإن كانت محدودة – والقدرة على تخزين مقاطع الفيديو محليًا.

ويز
ويز

لا تدع السعر المنخفض يخدعك ؛ تعد كاميرا Wyze Cam v3 أفضل كاميرا أمان منزلية لمن لديهم ميزانية محدودة. كما يوحي اسمها، يمكنها تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل، وعلى الرغم من أن الجودة لا تصل إلى نفس مستوى 4K Arlo Ultra ، لكن لا تزال حادة بما يكفي لمعرفة من هناك. رؤيتها الليلية مثيرة للإعجاب بشكل خاص.

كاميرا Arlo Ultra 2

منطقة
منطقة

إذا كنت تريد أفضل جودة فيديو على الإطلاق، فإن Arlo Ultra 2 هي أفضل كاميرا مراقبة منزلية. لا يمكنها التسجيل بدقة 4K فحسب، لكن يمكنها أيضًا التحريك والتكبير رقميًا، بحيث يمكنها تتبع الأشخاص والأشياء أثناء تحركهم عبر الفناء الخاص بك. ومع ذلك، ولكن هي واحدة من أغلى الكاميرات في هذه القائمة.

كاميرا Blink Outdoor

بلينك فور هوم
بلينك فور هوم

إذا كانت لديك ميزانية محدودة، فإن Blink Outdoor هو السبيل. لكنها تلتقط فيديو بجودة عالية، وتمنحك أيضا قدرًا كبيرًا من التحكم فيما يتم تسجيله. ويمكنك أيضًا تخزين الفيديو محليًا ، أو الدفع مقابل اشتراك سحابي ، والذي يبدأ من 30 دولارًا في السنة.

أقرأ المزيد حول كاميرا Blink Outdoor

كاميرا Nest Cam

كاميرات المراقبة هيك فيجن 2022 hikvision

إذا كنت تبحث عن شيء يمكنه تحمل العوامل الجوية، فتأكد من اطلاعك على أفضل كاميرات المراقبة الخارجية. وستحتاج أيضًا إلى الرجوع إلى أدلة للحصول على أفضل فيديو وأفضل الأقفال الذكية وأفضل أنظمة أمان المنزل DIY لحماية منزلك بالكامل.

تتميز كاميرا Nest Cam (البطارية) المصممة جيدًا بشكل بسيط وهي واحدة من أسهل كاميرات الأمن المنزلية للتثبيت. وذلك بفضل قاعدتها المغناطيسية. تلتقط الكاميرا التي تبلغ دقتها 1080 بكسل صورًا حادة ليلاً ونهارًا ، كما أن الميكروفون ومكبر الصوت بجعل المحادثات نسيمًا.

توفر كاميرا Nest Cam (البطارية) أيضًا ثلاث ساعات من تخزين الفيديو المتداول مجانًا ، بالإضافة إلى اكتشاف الأشخاص والمركبات والحيوانات. إذا قمت بالتسجيل للحصول على اشتراك Nest Aware. فستحصل أيضًا على اكتشاف مألوف للوجه بالإضافة إلى القدرة على تخزين ما يصل إلى شهر من الفيديو.

وأخيرا يمكننا القول إن تحديد ما هو أفضل كاميرات مراقبة يعتمد على النوع الذي يناسبك. ولا توجد كاميرا هي الأفضل في المطلق.

أقرأ المزيدحول صيانة كاميرات المراقبة

ننصح بشراء الكاميرات مراقبة من شركة او متجر معروف وفي حال كان الموقع منزل ننصح بشراء 4K تقنية جيدة

وكاميرات مراقبة كذالك

أفضل كاميرات مراقبة في العالم
أفضل كاميرات مراقبة في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى