كاميرات مراقبة

ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023

ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023

شركة هيك فيجن وشركة دهوا من أكبر شركتين رائدتين في مجال الأمن والحماية من المخاطر لكن ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023؟

يشهد العالم اهتماما متزايداً بالأمن وبأعمال مؤسسات السلامة والأمان والحماية بسبب ما ينتشر في العالم من مخاطر طبيعية ومخاطر إنسانية بفعل فاعل.

لذلك يلزم التأمين والحماية من المخاطر المخيطة مثل الحرائق والحوادث وما الى ذلك. وأيضا الحماية من المخاطر الإنسانية مثل السرقة والاقتحام المعرض له المباني والمنازل أيضا.

يعتبر هذا الواقع شبحاً مخيفاً يهدد سلامتنا وينشر الخوف والرهبة ويدفع بنا كأفراد مسؤولين وفاعلين في المجتمع إلى إيجاد أفضل وأنسب الطرق لتوفير الحماية والأمن والأمان في مجتمعاتنا. وأيضا إلى بث الاطمئنان في نفوس الجمهور.

 

ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023
ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023

 

ويبرز في مجال الأمن والحماية العبارة الشهيرة ” يستطيع الإنسان أن يحتمل الجوع والعطش لكنه لا يستطيع أن يتحمل الخوف”.

خصوصاً في حالة أن الأوضاع الأمنية تزداد سوءاً داخل المدن عالميا وفي مكان المنشأ العربي خصوصا، واقتراب وانتشار المخاطر أكثر فأكثر، الأمر الذي أدي الي تهديد الاستقرار النفسي والاجتماعي.

إن شعور الخوف يسلب من الإنسان كل قدراته على الراحة والعيش بسلام وأيضا يحرمه من نعمة الطمأنينة.

الأمر الذي أدى في يومنا هذا إلى إنشاء العديد من الشركات والمؤسسات الناشطة والفاعلة في مجال الأمن والحماية والتي توفر للناس العديد من الخدمات الوقائية المتنوعة والمبتكرة.

ومن أفضل الشركات الرائدة في مجال الأمن والسلامة هما شركة هيك فيجن وشركة دهور، لكن ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023.

 

ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023

 

شركة دهوا العالمية

تقدم Dahua Technology حلول وأنظمة وخدمات أمنية شاملة لإنشاء قيم لعمليات المدينة وإدارة الشركات والمستهلكين وهي أيضا شركة رائدة عالميًا في توفير حلول إنترنت الأشياء الذكية المتمحورة حول الفيديو. استنادًا إلى الابتكارات التكنولوجية.

يدعم شركة دهوا وجود 16000 موظف في جميع أنحاء العالم، ويتم أيضا استخدام حلول ومنتجات وخدمات داهوا في أكثر من 180 دولة ومنطقة. كما تمتلك دهوا 54شركة فرعية ومكتباً تمثيلياً حول العالم تغطي قارات العالم جميعها. مع حلول المراقبة الخاصة بها، تقدم Dahua جودة وموثوقية واستقرارًا لا مثيل لهما.

وأخيرا تلتزم Dahua بتقديم حلول ومنتجات عالية الجودة بأحدث التقنيات لتمكين المستخدمين النهائيين من أداء أعمالهم بنجاح. كانت Dahua أول شركة في الصين تطلق مسجل فيديو رقمي مدمج في الوقت الحقيقي بثماني قنوات. منذ ذلك الحين، واصلت الشركة الاستثمار في بناء قدرات قوية للبحث والتطوير للتكنولوجيا الجديدة والابتكار. ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023.

 

كاميرا داهوا DAHUA 2023
ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023

 

ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023

ما هي Hikvision CCTV؟

شركة هيك فيجن (Hikvision) هي شركة صينية وقد تأسست في عام 2001، ومنذ ذلك الحين قد أصبحت الشركة المصنعة الرائدة لحلول كاميرات المراقبة المبتكرة. تنتج شركة Hikvision مجموعة كبيرة ومتنوعة أيضا من كاميرات ومعدات السلامة والأمان والمراقبة، بما في ذلك كاميرات IP، والكاميرات التناظرية عالية الدقة، وأيضا برامج الإدارة والتحليل، وأيضا أنظمة الإنذار، وأخيرا العديد من معدات المراقبة المساعدة الأخرى.

يجمع الكثير من الخبراء على أن كاميرات IP هي مستقبل كاميرات المراقبة وتحويل الصور المستلمة وأيضا إدخال الصوت إلى بيانات يمكن نقلها عبر اتصال إنترنت آمن. توفر Hikvision مجموعة من كاميرات IP الذكية، كاملة مع برنامج تحليلات يحمل في ثناياه عوامل. ما يميز Hikvision هو التزامهم بالبحث والتطوير، وإنفاق 8 ٪ من إيراداتهم السنوية لهذا الغرض بالضبط.

 

ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023

مميزات معدات شركة دهوا

  • أفضل جودة مقابل التكلفة وقابلة للتطوير

كاميرات شركو دهور توفر لك أفضل تكلفة وقابلة للتطوير مع نمو أعمالك، تصبح إضافة كاميرات إضافية ودمجها في شبكة قائمة أمرًا سهلاً وفعالاً من حيث التكلفة.

  • تقليل الحاجة أو الاستغناء عن العديد من أفراد الأمن

إن الموظفين والمديرين والمشرفين لا يمكن أن يكونوا في كل مكان في وقت واحد، فإن نظام المراقبة بالفيديو يراقب الإنتاجية دون التكلفة الإضافية لتعيين موظفين إضافيين.

  • تحسين سلامة وأمان العملاء

وجود نظام أمني جيد وفعال هو الغاية الأساسية من اللجوء لشركات الحماية لذلك بما أن الكاميرات الأمنية لشركة دهوا تحقق هذا بأعلى كفاءة فهذا يظهر للعملاء أن الشركة تهتم بسلامتهم وأمنهم وهذا يحسن تصورهم العام لمنتجات الشركة.

  • سجل لكل الأنشطة في عملك

تحمي المراقبة بالفيديو الموظفين والمنشأة بالكامل بشكل غير مباشر من خلال مراقبة كل زائر يدخل المبنى ويحتفظ بسجل فيديو لنشاطهم.

  • تقليل مخاطر التخريب

يدفع أصحاب الأعمال بشكل مباشر وغير مباشر مقابل التخريب، تثبيت الكاميرات ووضعها بشكل واضح تقلل بشكل كبير من تهديدات العنف والدمار في الشركات والمنازل.

  • راحة البال والاطمئنان على مدار الساعة

عن طريق المراقبة المستمرة يمكنك الشعور براحة البال والطمأنينة فتسمح المراقبة عن بعد عبر بروتوكول الإنترنت للموظفين المعتمدين بمراقبة مجالات العمل جميعها باستمرار، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في الوقت الفعلي من أي مكان تقريبًا.

 

أقرأ المزيد حول كاميرات هيك فيجن

 

كاميرات مراقبة hikvision
ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023

 

 

مميزات معدات شركة هيك فيجن

  • مدى التقاط العدسات

تتمتع عدسات كاميرات Hikvision IP بتغطية مميزة أوسع من غيرها بكثير، لكن لهذا الأمر فهي أغلى من كاميرات CCTV القياسية، ولكن لا تقلق فكونها بمدي أوسع فذلك لن يدفعك إلى شراء نفس العدد من الكاميرات الأخرى بس ستحتاج عدد كاميرات أقل لتغطية نفس المنطقة.

  • اتاحة التحليلات

دائما ما تصل أنظمة Hikvision IP CCTV وخصوصا كاميرات المراقبة مدمجة مع القدرة على التحليلات، الأمر الذي يعني أنك لست مضطرًا إلى استثمار إضافي في برامج التحليلات.

  • جودة التصوير والفيديو المسجل

في جميع كاميرات مراقبة Hikvision IP، يمكن الحصول على دقة أفضل وجودة أعلى للصور نظرًا للكمية الأكبر من الميجا بكسل. أيضا يتيح لك هذا وضوحًا فائقًا عند تكبير لقطاتك المسجلة مسبقًا مما يعطيك رؤية أفضل للأشياء وتسهيل القرار أو الحكم على ما تراه. ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023.

 

  • سهولة الاستخدام

سهولة الاستخدام في المعدات والأدوات الالكترونية أمر بالغ الأهمية لدى الجميع فإذا لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا، فقد تكون كاميرات Hikvision مثالية لك لأنها سهلة الاستخدام والفهم والشرح أيضا.

 

  • القابلية للتوسيع والتمدد

تعد أحد مميزات منتجات أنظمة شركة Hikvision هي كونها قابلة للتوسيع، وهو أمر مفيد للمستقبل. إذا كنت لا تستطيع شراء سوى عدد محدود من الكاميرات في بداية الأمر، فسيكون لديك دائمًا خيار تضمين كاميرات جديدة في حالة توسيع نطاق عملك أو تطلبه مزيدًا من الأمان أيضا وهذا على عكس الشركات الأخرى فهي لا تتيح لك تغيير عدد الكاميرات كيفما تريد. ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023.

 

  • بساطة التركيب

بشكل عام، تعتبر منتجات شركة Hikvision سهلة التركيب عن غيرها، مما يعني أن نظام الأمان الجديد الخاص بك يمكن أن يكون جاهزًا للعمل في أي وقت من الأوقات على الإطلاق دون أي عناء ودون الحاجة للاستعانة بالخبراء او غيرهم أيضا.

  • تعدد الخيارات المتاحة

وأخيرا توفر شركة هيك فيجن لعملائها عددا كبيرًا من الخيارات في مجموعة من الميزات المختلفة والمثيرة، تتعدد الخيارات والمفاضلة بين كاميرات هيك فيجن المختلفة في جودة الصورة وتصميم الكاميرا والسعر أيضا.

ومن ثم يمكن اختيار كاميرا Hikvision بسهولة وفقًا لميزانيتك ومتطلباتك أيضا، مما يتيح لك نظام أمان يناسب حالتك.

 

في نهاية هذا المقال تعرفنا على اجابة سؤال ايهم أفضل شركة هيك فيجن أو شركة دهوا 2023 وعرفنا أن شركة هيك فيجن هي الأفضل.

تعرف المزيد حول كاميرات مراقبة هيك فيجن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى