كاميرات مراقبة

كاميرات مراقبة خارجية واي فاي 2023

كاميرات مراقبة خارجية واي فاي 2023

 

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين أمن منزلك، فلا تنظر إلى أبعد من كاميرات مراقبة خارجية واي فاي 2023. تم تصميم هذه الكاميرات لسهولة التركيب ويمكن إستخدامها لمراقبة ممتلكاتك من أي مكان في العالم. وبالتالي فأنت بحاجة إلى التأكد من وجود إتصال جيد بشبكة Wi-Fi. كاميرات مراقبة خارجية واي فاي

فيما يلي بعض الأشياء التي يجب البحث عنها عند إختيار كاميرات مراقبة خارجية واي فاي بمنزلك:

عمر البطارية: أنت بحاجة إلى كاميرا يمكن تشغيلها لفترات طويلة من الوقت. تأتي بعض الكاميرات مزودة بألواح شمسية يمكنها الحفاظ على شحن البطارية.

التخزين: تأكد من أن الكاميرا بها مساحة تخزين كافية للقطات التي تريد حفظها. يعد التخزين السحابي خيارًا جيدًا إذا كنت لا تريد القلق بشأن نفاد المساحة.

الدقة: كلما زادت الدقة، كلما كانت جودة اللقطات أفضل. إبحث عن كاميرا تقدم فيديو بدقة 1080 بكسل على الأقل.

و في مقالنا هذا، سنعرض لك بعضًا من أفضل كاميرات Wi-Fi الخارجية في السوق.

 

أنواع كاميرات المراقبة الخارجية Wi-fi (كاميرات مراقبة خارجية واي فاي 2023)

 

١-  كاميرا Imo Bullet 2C WiFi

 

هي كاميرا عالية الجودة و متينة ومثالية لمجموعة متنوعة من الإستخدامات. بفضل تصميمها المقاوم للعوامل الجوية، مثل الأمطار وحرارة الجو المتزايدة  والرطوبة يمكن إستخدام هذه الكاميرا في الداخل أو الخارج. تتميز Bullet 2C أيضًا بالرؤية الليلية عالية الجودة ودقة وضوح صورتها، بحيث يمكنك مراقبة ممتلكاتك حتى في الظلام.

 

٢- كاميرا Ezviz C3N i واي فاي رؤية ليلية الألوان و للإستخدام الخارجي

كاميرا C3 المتقدمة تعتمد على أي شعار ذكي للبيئة.  عند إقتراب أي شخص، تلقائيا يقوم بضبط سطوع الصورة لتجنب الضوء المفرط. وتعمل على توفير المال من أجل تخزين وعرض النطاق الترددي،  وتحتوي على تقنية ضغط الفيديو H.265 المتقدمة مما يحقق جودة أفضل للفيديو بنصف عرض النطاق الترددي ونصف مساحة التخزين لضغط الفيديو. وتعمل بواسطة تقنية BQ المتقدمة التي تعتمد على الاستشعار الذكي للبيئة الفعلية وتقوم تلقائيا بضبط سطوع صورة الفيديو لعدم التعرض للضوء المفرط. يلتقط الميكروفون الخاص بها بخاصية إلغاء الضوضاء ويمكنك سماع ورؤية مايحدث في الخارج والداخل بغض النظر عن مكان تواجدك.

كاميرات EZVIZ 2022
كاميرات EZVIZ 2022

 

تعرف المزيد حول كاميرات EZVIZ 2022

 

٣- كاميرا Tp-Link kasa Cam (كاميرات مراقبة خارجية واي فاي 2023)

تعتبر كاميرا Tp-Link kasa Cam افضل كاميرا اقتصادية متاحة في الأسواق كاميرات مراقبة خارجية واي فاي 2023.

تتوفر فيها جميع العناصر الأساسية وهي فيديو عالي الوضوح هو صوت ثنائي الإتجاه ورؤية ليلية واضحة وتتوافق مع Google Assistant بسعر رائع عن منافسيها وتأتي kasa Cam بها يومين من التخزين السحابي المجاني والتي في الغالب يكون كافيا لمعظم المستهلكين.

تقدم لك إختيار منطقة مراقبة النشاط المتخصص لتقليل الإنذارات الكاذبة، يعتبر الهاتف المتحرك للكاميرا أحد أفضل التطبيقات على الإطلاق بفضل عناصر التحكم الحديثة وتصميمه الأنيق.

 

٤- كاميرا  Arlo pro 2 Home Security Camera System

إن إختيار هذه الكاميرا يستحق الإنتباه حيث أنها نظام أمني متكامل

ويتكون هذا النظام من وحدتي كاميرا لاسلكية ومحطة أساسية  مع صفارات قوية تتكون من 100 ديسيبل. ومن الممكن توصيل العديد من الكاميرات بها عند تغيير احتياجك لها.

بمجرد تشغيل الكاميرا و بمجرد إعداد ARLO PRO 2 ترسل إليك إشعارات ويتم تشغيل صفارات الإنذار إذا إكتشفت صوتا أو حركة غير عادية، وبإمكانها مقاومة العوامل الجوية الصعبة حيث أنها تعمل على إلتقاط فيديو عالي الجودة.

وبالنسبة للإضاءة فإنها تعمل على  ظروف الإضاءة الليلية والضوئية المنخفضة وتستمر حزم شحن البطارية لأشهر بين كل شحنة  والأخرى و تأتي الكاميرا مع تخزين سحابي مجاني لمدة أسبوع لمقاطع الفيديو بالإضافة إلى دعم يصل إلى خمس كاميرات عبر وصلة USB ولمزيد من الخيارات يتوفر التخزين عند تشغيل الكاميرا ويساعدك الإشتراك بتطبيق الجوال المتميز على تثبيت نظام الأمان والتحكم فيه.

arlo
arlo

 

٥- كاميرا Nest Cam IQ Indoor Security Camera

 

تتميز هذه الكاميرا لأنها صممت بشكل رائع كما أنها يمكنها التعرف على الوجوه و تقوم بتنبيهك إذا كان هناك شخص غريب في منزلك وتحتوي تلك الكاميرا أيضا على مساعد جوجل للأوامر الصوتية المدمجة بها وتعتبر جودة هذه الكاميرا إستثنائيه في ظروف النهار والليل كما أنها أول كاميرا أمام مزودة بمستشعر قوي بقوه 4k HDR فهي تتمكن من التقاط لقطات Full HD وتستطيع تكبير الفيديو بنتائج باهرة وتدعم أيضا تلك الكاميرا اتصال ثنائي الإتجاه عبر الميكروفونات المدمجة ومكبر صوت قوي. كاميرات مراقبة خارجية واي فاي 2023

 

٦- كاميرا Nest Cam Outdoor Security Camera (كاميرات مراقبة خارجية واي فاي 2023)

 

تعد Nest Cam Outdoor الكاميرا المفضلة حاليا في مراقبة الخارجية المنشآت والمنازل للحفاظ عليها من السرقة، وتحتوي هذه الكاميرا الأنيقة والمميزة من Nest على مستشعر عالي الجودة وصوت ثنائي الاتجاه، وقادرة على إرسال تنبيهات إلى جهازك المحمول في تلك اللحظة التي تكتشف فيها حركة غريبة أو رؤية وجه غريب. ومثلها مثل جميع كاميرات المراقبه الخارجيه او الداخليه فإن  Nest تتطلب اشتراكا شهريا لتقديم أفضل النتائج المميزة.

 

ملحوظة: كاميرات المراقبة الأمنية المتصلة بالواي فاي تتطلب إشتراك شهري ليتم تخزين مقاطع الفيديو التي تقوم بإلتقاطها لأكثر من يومين أو ثلاثة أيام. وإذا كنت بحاجة إلى إستخدام كاميرات متعددة، فقد تحتاج إلى دفع رسوم إضافية. كاميرات مراقبة خارجية واي فاي 2023

 

تعرف على المزيد حول كاميرات واى فاى 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى