كاميرات مراقبة

كاميرا داهوا DAHUA 2023

كاميرا داهوا DAHUA 2023 

 

إذا أردت تركيب كاميرا داهوا DAHUA 2023 فيجب عليك الآتي:

أولا يجب تحديد النوع المناسب للمكان الذي سيتم وضعها به فهناك نوع يستخدم في المطارات الدولية وقد لا يصلح لمراقبة الشركات والمصانع والمنشآت وما يتم وضعه في المنشآت والشركات والمصانع.

لا يمكن استخدامها لمراقبة الأطفال في المنزل ولهذا يجب عليك أن تتواصل مع مختص في كاميرات المراقبة وتركيبها وإخباره بما تريد تركيبه بالتحديد فكل منتج عيوب ومزايا  و قد يعاني منها العملاء وقد يختلف تأثيره من كل شخص لآخر ولكن كل عيب يختلف أيضا عن الآخر.

وهذا لا يمنعك من ضرورة معرفة مزايا وعيوب أي منتج تريد شراؤه قبل الشراء ولابد أن تدرك كل شيء عن كاميرات المراقبة وتتأقلم أنت قبل أن تختار أي واحدة منها،  فالآن سأقوم بوصف مميزات كاميرات داهوا المشهورة بجودتها ودقتها والتي تعد من أقوى أنظمة المراقبة في الأسواق.

 

ماهي البلد المنشأ كاميرا داهوا DAHUA 2023 

تم صناعة كاميرات داهو في الصين وهي شركه معروفه ثورية لتقديم تصميمات انظمة المراقبة المتطورة وأفكارها المبتكرة وفي الحقيقة هذا ما يجعلها ترضي جميع الأذواق.

بخلاف ذلك ستدهشك جودة صورة كاميرات داهوا وتقنية Dahua CVI-HD التي تتواجد بها بخلاف التصميم والصناعة الرائعة إلا أنك ستجدها سهلة الإستخدام حيث يمكن ضبط الإعدادات بنفسك دون أي معاناة

 

كاميرا داهوا DAHUA 2023
كاميرا داهوا DAHUA 2023

مميزات كاميرا داهوا DAHUA 2023

تتوفر الكاميرا بعدسات كبيرة لتوفر لك رؤية ليلية واضحة ممكنة لكل زوايا المكان الذي تم تركيبها به. و بداخلها أيضا مستشعر الحركة والذي يقوم بتنبيهك من خلال رسائل إلى الهاتف الذي يقوم بربط الكاميرات به حال حدوث أي شيء غريب في المكان المحيط بالكاميرا.

وهناك بعض الأنواع التي تتوافق مع إمكانية الربط بجهاز Wi-fi ويمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو المسجلة بالصوت والصورة من خلاله وسماع الحديث المسجل أيضًا من خلال الميكروفون.

يوجد نوعان من كاميرات المراقبة داهوا بأسلاك وبدون أسلاك، وبالطبع من الأفضل إستخدام النوع الآخر وهو بدون أسلاك، لإمكانية نقله بسهولة ويسر دون أن تقوم بتغيير الأدوات أو الإعدادات، وذلك يسبب في حدوث أخطاء وارد حدوثها  في النظام. توفر كاميرات الشبكية نقل الإشارة بنقاء وجودة عالية دون خلل، كاميرات مضادة للتآكل مع وجود مستشعرات حركية عالية زوم بصري واضاءه طويلة المدى.

 

تعرف على المزيد حول كاميرات المراقبة 

كاميرا داهوا DAHUA 2023
سعر تركيب كاميرات المراقبة 2022

عند شراء كاميرا داهوا DAHUA 2023

يأتي معها تطبيق على الهاتف الذكي يسمى GMDSS ويتميز بسهولة الإستخدام،  إما إذا كانت الكاميرا في جهاز كمبيوتر يمكنك إستخدام  تطبيق Dahua

ويأتي مع كاميرات داهوا تطبيق على الهاتف الذكي يسمى GMDSS يتميز بسهولة الاستخدام. أما إذا كنت تريد ربط الكاميرا بجهاز كمبيوتر فيمكنك استخدام برنامج Dahua.

 

 

 

بعض النصائح عليك إتباعها عند شراء كاميرا داهوا DAHUA 2023

  • يجب عليك ان تختار كاميرا بضمان لا يقل عن عام واحد وذلك تخوفا وتحسبا لعدم وجود أي عيب في الصناعة أو عطل ما بعيدا عن سوء الاستخدام او حدوث اي خطأ عند تركيب الكاميرا او حدث مشكله عند نقل الكاميرا

 

  • خلال البحث جيدآ يجب عليك تحديد نوع الكاميرا أو الشركة التي ستوري عملية الشراء منها وعن أقوى الشركات حتى لا تهدر المال في انواع ضعيفة ولا تستمر لفترات طويلة وأهم شيء عن ما سبق هي خدمة ما بعد البيع والمقصود بها أن تتأكدين وجود خدمة عملاء ما بعد البيع جيدة وسريعة الإستجابة.

 

تشمل منتجات داهوا خصائص عديدة

منتجات متعددة المستشعرات بانورامية،نقل البيانات والطاقة إلى أبعد المسافات عبر كابل إيثرنت، أفضل كفاءة لتحسين التشغيل، كما أنها موجهة نحو جميع التطبيقات والمشاريع، دقة و وضوح ذات ثقة عالية

بها ميزة التعرف على الوجوه وحماية الخصوصية.

 

تابع كاميرا داهوا DAHUA 2023

١- كاميرا داهوا المراقبة الشبكية أحد أنواع كاميرات DAHUA التي تعمل في مختلف التطبيقات ويعد استخدامها رائع.

٢- كاميرا شبكية Dome

٣- كاميرا متحركة

٤- كاميرا بولت Bullet

٥- كاميرا مراقبة IR

٦- كاميرا داهوا ثنائية العدسة

٧- كاميرا BOX

٨- كاميرا عدسات ثابتة بالألوان الكاملة

٩- كاميرا واي فاي  WI-FI

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى